استوحي إطلالاتكِ الصيفية من صيحات النجمات الخاصة!

ميشال زريق 13 يوليو 2019

استطاع عدد كبير من مؤثرات منصّات التواصل الاجتماعي والنجمات أن يبتكرن خطوط موضة خاصة بهنّ، اخترقن بها قواعد الموضة للمواسم الحالية، فباتت أكثر انتشاراً بين المتابعين. البعض منهنّ أعاد إحياء موضة الأكسسوارات، ولجأت أخريات إلى الأزياء "الميتاليك"، فيما فضّلت بعضهن أن تكون الإطلالات أكثر كاجوال واعتمدن تقنية الـ Mix and Match على طريقهنّ الخاصة.


الإعلامية ومقدّمة البرامج إيميه الصيّاح من أكثر النجمات اللواتي اعتمدن أخيراً موضة الحزام بأشكاله وتصاميمه المتعدّدة، فشاهدناها في حلقات "الزمن الجميل" وقد توسّطت خصرها أحزمة من القماش تارةً، ومن المعدن تارةً أخرى، مما يُضفي أناقة على الإطلالة مع تحديد وتقسيم الجسم على شكل ساعة رملية.

عارضة الأزياء ريم السعيدي والتي اشتهرت على السوشيال ميديا بأنّها تستعين بسترات زوجها وسام بريدي الرسمية، ظهرت على الإنستغرام وهي ترتدي سترة البذلة الرسمية في أكثر من مناسبة، وقد نسّقتها مع سروال الدنيم الفاتح أو آخر داكن بالأرجل الواسعة والخصر العالي وحذاء Ugly Shoes.

سلكت مؤثرة الموضة غنى غندور خطّاً مختلفاً في إطلالاتها خلال الفترة الراهنة، حيث اعتمدت على أكسسوارات الرأس؛ ففي إحدى جلسات التصوير ارتدت أكسسواراً حديدياً، وعلى السجادة الحمراء لحفل الموركس دور، نسّقت مع فستانها الأسود أكسسواراً للشعر من موضة الخمسينيات مع قطعةٍ من الشبك تغطي جزءاً من الوجه.

شكّلت إطلالات النجمة مايا دياب في برنامجها "هيك منغني" نقطة تحوّل لدى الكثيرين من معجبيها ومتابعي صيحات الموضة العالمية، ولكن يبدو أنّ مايا ومع عودة البرنامج إلى الهواء، قرّرت صبغ شعرها باللون الأحمر القاني، واعتماد إطلالات أدخلت إليها القطع المعدنية، أبرزها من تصميم دار بالمان، فذكّرتنا بأزياء المحارِبة مع تسريحة الشعر الريترو.

بالتزامن مع إطلاق علامتها الخاصة للأزياء الجاهزة والكاجوال Beau Voyou، ارتأت النجمة هيفاء وهبي إعادة إحياء موضة الشراريب في السترات الجلدية Biker Jackets، فشهدناها ملوّنة على الظهر في تصاميم مبتكرة ومفعمة بالأنوثة، كما شهدناها على الأكمام من الجهة السفلية مضيفةً رونقاً إلى سترة البليزر التقليدية.

الإعلامية هيلدا خليفة أظهرت أخيراً ومن خلال منشوراتها المتكرّرة عبر الإنستغرام، حبّها لموضة أزياء الـ Metallic اللمّاعة من ناحية الأقمشة؛ فقد شاهدناها في فستان ذهبي لافت خلال تقديمها إحدى المناسبات، فيما عادت وارتدت سترة بليزر لمّاعة نسّقت معها مشبكاً من الريش الأزرق.