هذا ما قالته ريم البارودي عن نفسها واحدث ضجة.. هل قصدت احمد سعد؟

14 يوليو 2019


تواصل الفنانة ريم البارودي الاستمتاع بالاجواء الصيفية على شاطئ البحر مع اصدقائها، وتحرص دائما على مشاركة متابعيها بصورها العفوية والتي تظهر الراحة النفسية التي تعيش بها في الفترة الاخيرة.

وشاركت متابعيها على تطبيق انستغرام بصورتين وهي ترتدي ما يعرف ب"كاش مايوه"، وكانت بكامل راحته، علما انها تحافظ دائما على لباقتها ولا تنشر صورها بملابس البحر او الفساتين الكاشفة والجريئة.


واثارت البارودي جدلاً كبيراً بسبب تعليقها الغريب على الصور والتي ربطه البعض بانتهاء علافتها بالفنان احمد سعد واستعادة كامل حقوقها منه، حيث كتبت باللغة الإنكليزية قائلة: "اعتدت أن أكون منطوية لأنني استمتعت بالوحدة ولكن اتضح أنني أحببت أن أكون في سلام مع نفسي ومحيطي وأنا منطلقة للغاية مع الأصدقاء الذين يجلبون لي الراحة والسعادة".

اعتبر العديد من الاشخاص انها تعيس في راحة نفسية بعيدا عن المشاكل والانزعاج والاضطراب الذي رافق حياتها خلال خطوبتها وزواجها من سعد، وتغزل البعض بجمالها ورشاقتها وتمنوا لها السعادة الدائمة.

وتشارك ريم حاليا في مسرحية "جوازة مرتاحة"، على أحد المسارح في الغردقة، مع مجموعة من النجرم منهم أحمد صفوت ومنة عرفة وهشام إسماعيل، والعمل من تأليف أحمد الملواني، وإخراج محمد جبر.

ما رأيك (32)

5

5

19

1

2