PHOENICIA BEIRUT يقدّم لضيوفه باقةً من العروض والتجارب الفريدة خلال عطلة عيد الأضحى المُبارك

29 يوليو 2019

كشف فندق PHOENICIA BEIRUT، الوجهة الفندقيّة الفاخرة في العاصمة اللبنانية بيروت، عن إطلاق باقة من العروض المتميّزة بمناسبة عطلة عيد الأضحى المُبارك؛ والتي ستتيح فرصة مثالية لقضاء عطلةٍ مميزة في الفندق، والاستمتاع بأجواء الصيف الرائعة في ’باريس الشرق الأوسط‘؛ التي يمتزج فيها سحر الشرق الأصيل مع روح الغرب، وتتعانق فيها الطبيعة الجبلية الآسرة مع البحر الأبيض المتوسط.



ويقدم فندق PHOENICIA للضيوف عرضاً مميزاً خلال عطلة عيد الأضحى، توفّر لهم جولات فنية مخصصة وفرصة للاستمتاع بتجارب متنوّعة تمزج بين المأكولات والمشروبات الرائعة والإقامة المُترفة في الفندق الذي يضم 480 غرفة.



وقد تم تصميم باقة التجارب الجديدة بعناية لتواكب جميع متطلّبات الضيوف؛ حيث ستصحبهم في رحلةٍ آسرة إلى عالمٍ من الفخامة والأناقة، بدءاً من لحظة دخولهم إلى الفندق عبر مدخله المزدان بالرّخام وأجمل اللمسات الزخرفية.



وسيستمتع الضيوف بجولةٍ فنية برفقة خبيرٍ متخصص، للاطلاع على مجموعة الأعمال الفنية التي تُزيّن جدران الفندق وأرجائه المختلفة، والتي ساهمت في ترسيخ مكانة الفندق كوجهةٍ ثقافية فريدة في المنطقة، باحتضانه لأرقى إبداعات الفن المُعاصر وسط محيطٍ يعبق بالتاريخ الأصيل.



ويشتمل العرض الجديد على إقامةٍ لليلتين في غرفةٍ مميزة مع إطلالات بانورامية رائعة على البحر. كما سيتاح للضيوف إمكانية تسجيل الوصول بشكلٍ مُبكر، بالإضافة إلى خدمة التوصيل من وإلى المطار على متن سيارةٍ فاخرة، بحيث يعيشون أجواء الفخامة منذ لحظة وصولهم.



وتتضمن التجربة أيضاً استكشاف أشهى المأكولات كل صباح من خلال وجبة فطور فريدة في مطعم ’موزاييك Mosaic‘ الذي يشتهر بأكبر بوفيه مأكولات في لبنان. ويمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من عرض وجبة عشاء لشخصين في مطعم ومقهى ’روسيني أوستيريا إي كافيه Rossini Osteria e Caffè‘ الإيطالي الرائع، والذي يتضمّن زجاجة من شراب العنب الفاخر. علاوةً على ذلك، سيحظى الضيوف خلال إحدى ليالي الإقامة بفرصة تذوّق نوعين من المشروبات الرائعة في ردهة ’أميثيست Amethyste‘ المُذهلة المُطلة على حمام السباحة.



وينفرد فندق PHOENICIA BEIRUT بكونه وجهةً مثالية لاستكشاف روعة التراث الثقافي الغني والتاريخ الأصيل لمدينة بيروت، التي تعدكم بعطلة لا تُنسى خلال عيد الأضحى، بما تحتضنه من متاحف ومطاعم ومقاهي ونوادي وشواطئ ووجهات مميزة، والتي تجعل منها مركزاً فريداً يتيح للضيوف والزوار استكشاف أرقى مفاهيم الفنون والمأكولات والثقافة وتجارب الحياة الليلية النابضة بالحياة.