نجوم يخضعون لرياضات قاسية

القاهرة – "لها" 25 أغسطس 2019

لا يهتم أغلب النجوم بالرياضة ولا يمارسونها طوال حياتهم، ولا حتى يتبعون أي حمية غذائية للمحافظة على رشاقتهم والإطلالة على جمهورهم بمظهر لائق، باستثناء عدد قليل منهم يحرص على ممارسة الرياضة لتفادي السُّمنة ومحاربة علامات التقدّم في السنّ، أو من أجل دور مهم يتطلب من الفنان الظهور بجسم متناسق ورياضي... "لها" تكشف أسرار النجوم مع الرياضات حتى العنيفة منها.


تحرص ياسمين صبري على ممارسة الرياضة بشكل يومي، فهي من النجمات القلائل اللواتي يهتممن بتلقي التدريبات القاسية في أحد المراكز الرياضية المتخصصة، من أجل الحفاظ على قوام رشيق. كما تشارك جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، بصور التُقطت لها في أثناء خضوعها للتدريبات اليومية. ولا تكتفي ياسمين بالتدريبات العادية، بل تمارس أيضاً رياضة "اليوغا" التي تساعد على الاسترخاء والتخلص من الضغوط.

نصائح

تحضّ رانيا يوسف جمهورها بعامة، والنساء بخاصة عبر حسابها في "إنستغرام"، على ممارسة الرياضة بشكل دائم، وتؤكد ضرورة خسارتهم للوزن الزائد، للتمتع بحياة طبيعية، والقيام بأي نشاط بدون التعرض للتعب والإرهاق، كما توجّه مجموعة نصائح لمتابعيها حول الخطوات التي يجب اتباعها مع البدء بممارسة الرياضة.

وظهرت رانيا خلال الأشهر القليلة الماضية، وقد خسرت الكثير من وزنها، بفضل اتّباعها نظاماً رياضياً قاسياً بإشراف أحد المدربين المتخصصين في صالات "الجيم".

الهضبة

يعتبر النجم عمرو دياب من الفنانين القلائل من أبناء جيله، الذين يحرصون على ممارسة الرياضة، فعلى الرغم من تقدّمه في السنّ، يبدو شاباً يتمتع بمظهر رياضي، وذلك بفضل اتّباعه نظاماً غذائياً صحياً على مدار السنوات الماضية، ومواظبته على الذهاب الى "الجيم".

ولا يكتفي "الهضبة" بالتدريبات العادية، بل يمارس أكثر من رياضة، منها "الاسكواش" التي تساعد في خسارة الوزن بشكل كبير، كما يحرص على مشاركة جمهوره بالكثير من الفيديوهات الخاصة التي يسجلها في صالة "الجيم".

الأكشن

يحرص عدد من النجوم في الفترة الأخيرة على ممارسة الرياضة من أجل دور جديد يتطلب جسماً رشيقاً، ومن بينهم محمد إمام الذي يمارس الرياضة بانتظام، للحصول على جسم مثالي من أجله أولاً ومن أجل أعماله ثانياً، حيث تطلبت منه أعماله الأخيرة الظهور بجسم متناسق ورياضي، مثل دوره في مسلسل "هوجان"، وفيلم "لص بغداد"، وغيرهما من الأعمال التي تتضمن مشاهد "أكشن" وتحتاج الى بذل مجهود كبير.

هواية

يوجّه تامر حسني دائماً النصائح لجمهوره ومتابعيه، بضرورة ممارسة الرياضة بشكل يومي، أينما كان وليس بالضرورة في صالات "الجيم"، بل أي نوع من الرياضة مثل المشي في الشوارع. ويحرص تامر على نشر الكثير من الفيديوهات والصور، في أثناء ممارسته للرياضة، كما أنه يهوى ممارسة لعبة كرة القدم.

رياضة وحِمية غذائية

مع كل عمل جديد، تخضع ياسمين عبدالعزيز لحمية غذائية قاسية، من أجل إنقاص وزنها، بما يتناسب مع الدور الجديد الذي تقدّمه، كما تحرص على مشاركة جمهورها بفيديوهات خاصة من داخل صالات الرياضة، ليتابعوا التدريبات الخاصة التي تخضع لها. وياسمين من بنات جيلها القلائل اللواتي يهتممن بممارسة الرياضة ويعتبرنها أفضل طريق للرشاقة.

تحديات

يصرّ مصطفى شعبان في الفترة الأخيرة على مشاركة جمهوره عبر حسابه في "إنستغرام"، بصور له خلال ممارسته الرياضة في "الجيم"، خصوصاً أنه تلقى تدريبات خاصة من أجل دوره في مسلسل "أبو جبل"، بإشراف مدرّب ملاكمة. كما يحرص مصطفى على ممارسة رياضة ركوب الخيل، فهي هوايته المفضلة إلى جانب التمثيل، ويملك خيلاً يخوض به العديد من التحديات وبطولات الفروسية، ويحصل على جوائز فيها.