تعلّّمي تطبيق ماكياج كريستينا مراد

جولي صليبا 01 سبتمبر 2019

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ الماكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية...


الأساس

حضّري بشرتكِ باستعمال Le Blanc- Light Creator Brightening Makeup Base Broad Spectrum SPF 40 من CHANEL، ثم وزّعي مستحضر الأساس Chanel Ultra Le Teint Ultrawear All-Day Comfort Flawless Finish Foundation من Chanel.

الوجنتان

إنحتي الوجنتين بواسطة بودرة الوجنتين Les Tissages de Chanel Blush Duo Tweed Effect بلون 140 Tweed Beige من Chanel، وأضيفي لمسة إشراقٍ متألّقة إلى أعلى الوجنتين باستعمال الهايلايتر Couture Highlighter من YSL بلون Or Bronze 3.

الشفتان

غلّفي الشفتين بأحمر الشفاه Rouge Coco Flash بلون 53 Chicness من Chanel للحصول على شفتين ممتلئين وجذابتين.

العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب DIORSKIN FOREVER UNDERCOVER CONCEALER- Waterproof One-Coat Camouflage Everlasting Concealer من Dior بلون 011 Crème- Very Light.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال Les 4 Ombres In Lumiere Naturelle من CHANEL. أبسطي اللون المشمشي على كامل الجفن العلوي مع التركيز على الزاوية الخارجية للعين ثم أضيفي لمسة إشراق باللون العاجي على قوس الحاجب.

● كحّلي الجفن الداخلي للعين بواسطة قلم الكحل Diorshow Khol بلون 529 Beige Khol من Dior.

● حدّدي جذور رموشك العلوية والسفلية بقلم الكحل DIORSHOW PRO LINER من DIOR بلون 092 Pro Black.

● غلّفي أهدابك العليا والسفلية بالماسكارا السوداء LE VOLUME DE CHANEL WATERPROOF بلون 10- Noir.

الأظافر

تمّ تلوين الأظافر بواسطة الطلاء La Petite Robe Noire Le Vernis Délicieusement Brillant بلون 061 Pink Ballerinas من Guerlain.