عطر Deep Desire Uomo من ROBERTO CAVALLI

15 سبتمبر 2019

ابتكرت دار أزياء "روبيرتو كافالي" أسلوبها الفريد من نوعه الذي يحمل توقيعها والذي يلبّي في الوقت نفسه طموحين متباينين: الذوق الراقي والدماثة وكذلك الشغف للشجاعة ولما هو غير متوقع.


تجسّد مجموعات "روبرتو كافالي" من العطور عمليات تسليم شمية متوهجة. وكونها مُصممة خصيصاً للرجال والنساء الواثقين من أنفسهم والذين يعتنقون الحياة بكل ما في الكلمة من معنى ولا يخشون أبداً الظهور، فإنها ترسم بوضوح كلّي المزيج المميز للعلامة التجارية الراقية بين الأناقة والجرأة. يشكل عطر "Deep Desire" بنسخته المحدودة والحصرية جسراً بين مجموعتي "Signature" و"Uomo". ويستكشف أكثر الجوانب الحسيّة التي يتمتع بها عالم "روبرتو كافالي". إنه تحية للإلتزام بالعاطفة النقية والمتّقدة، والقوة والشجاعة في استكشاف المجهول. يشكل عطر "Roberto Cavalli Deep Desire Uomo" الشرقي الحريف تحفة فنية، فهو تجربة حقيقية في فن الجاذبية. وفقد استخدم صانع العطور الماهر كريستوف راينود خلاصة الفلفل الذكوري بشكل أكبر، وهو ما يضيف الكثافة إلى النفحة الحمضية الحادة المتباينة.

وتدعم الطبقة الوسطى للعطر المقدمة الحادة من خلال مزيج غريب للغاية من الزعفران والقرفة. ويتم تنشيط الوهج اللاذع للخلطات الحارة قليلاً عن طريق مسك الروم الذي تضيف إليه المكملات الحلوة والزهرية نفحة رومنسية غير متوقعة. وتنتشر النفحات الخشبية القوية لخشب الأرز الذهبي والكشمير بعمق في الطبقة القاعدية (خاتمة العطر)، وهو ما يؤكد على فاعلية العطر ومرونته. تحتفظ قارورة Uomo"Roberto Cavalli Deep Desire" بجماليات أسلافها المشهود لها. وتتميز بظلال الشوكولاتة الدافئة. وتستعرض علامة الدار.