بالفيديو - وائل كفوري يتجاهل حملات التشويه بأمنية رائعة يوم ميلاده.. شاهدوا قالب الحلوى الخاص ورقصه الحماسي

16 سبتمبر 2019


احتفل النجم وائل كفوري بيوم ميلاده في دارته في زحلة، وسط أجواء راقية وبحضور أهم الشخصيات السياسية والفنية، متجاهلاً بذلك كل حملات التشويه التي يتعرض لها منذ اعلانه انفصاله عن زوجته أنجيلا بشارة.


وشاركت النجمة سيرين عبد النور في المناسبة وتألقت بفستان أسود بقماش براق، وبتصميم ناعم، واستعرضت اطلالتها من امام حمام السباحة داخل منزل النجم اللبناني في زحلة، وكانت في غاية الجمال والاناقة.


وتداولت صفحات متابعة لنشاط النجم اللبناني مقاطع فيديو من الحفل المميز والأجواء العفوية والتي حضرها مجموعة من النجوم من بينهم النجم ملحم زين الذي أشعل الحفل بأغانيه.


وسارع كفوري لرقص الدبكة بعفوية وكان في غاية السعادة بين اصدقائه وغنى ورقص بتلقائية أشعلت مواقع التواصل.


وتميّز الحفل ايضاً بالديكورات المميزة والأطعمة والحلويات، وكان من بينها قالب الحلوى المميز والذي تم تصميمه خصيصاً لهذه المناسبة وهو مصمم على شكل 3 قوالب عدة طبقات وضع على الاول اول حرف من اسمه وعلى الثاني أول حرف من كنيته وفي الوسط زين القالب بمجموعة من صوره مع عبارة "في شي اسمه وائل".



كما تواجد الاعلامي نيشان، الذي حرص على نشر أجواء الحفل وتحدث مع كفوري عن أمنيته يوم ميلاده فقال بتلقائية "الصحة والسعادة لاولادي وما بدي شي".


ويأتي هذا الحفل المميز في الوقت الذي يشن البعض حملة سيدة لتشويه صورة النجم اللبناني واادعاء باهماله طفلتيه وبسوء معاملة طليقته وحبسها خلال فترة زواجهما لسنوات، الامر الذي فضل عدم الرد عليه وتجاهله بالكامل.