مي العيدان تجدد هجومها على دموع تحسين وتسخر من فنان عربي.. ما قصة تنظيف الأرضيات؟

17 سبتمبر 2019


شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجوماً قاسياً على الفنان العراقي محمد السالم. واستعادت عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة نشرها في وقت سابق وأرفقهابصورة أخرى لكنزة يرتديها مظهراً ثمنها.

وسخرت من مظهره من خلال التعليق حيث كتبت: "الله الله اشهالأناقة؟ يحليه محمد السالم يبيع هالتيشيرت في بوتيكه بـ42 دينار. قسماً بالله لو عطوني إياه ايلاش ما لبسته . أقصاه أمسح التيشرت لتنظيف الأرضيات".

وتفاعل مع المنشور عدد كبير جداً من المتابعين وصل إلى أكثر من 80 ألفاً. وتعرضت الإعلامية على إثر ذلك لموجة انتقادات واسعة حيث اعتبر الكثيرون أن ما فعلته ضرب من التنمر القاسي.


ويشار إلى أن العيدان جددت أيضاً هجومها على الفنانة دموع تحسين حيث نشرت تقريراً لبرنامج ET بالعربي تضمن رد الأخيرة على سخريتها من شكلها.

وأضافت إلى المقطع التعليق: "مسكينة هالدموع تحسين للحين واقفة عند تعليقي قطيت 3 حلقات من برنامجي واهي للحين واقفة عند تعليقي مسكينة حبيبتي عيشي على اسمي اشويتين نزلتي سنغل سديت بابك وفشل فشل ذريع".


وتابعت: "مايخالف أنا متسامحة اخذيلك جو على اسمي بالبرامج.أصلاً الناس نستك بعد ذَا فويس. ولا تقولين أصلاً بصور الحفلة من الكويت وأبعث لك اياه. بابا تاخذين تحدي نفسطأولاً صكيتك بلوك من كل مكان. بالنهاية مو كل امان بطلع ببرنامج أصوات يستمر لأن يعتمد على اغاني ناجحة لفنانين اكبر منه بس أنا متسامحة. أبيك تطلعين بكل لقاء تجيبين اسمي وأنا متخطيتك. بس بليز اذا جيتي الكويت قوليلي اضبطك بفستان الحفلة دكدو مني والحديث يقول اليد العليا خير من اليد السفلى عشان لا تقولين مي العيدان مقصرة عليك".