كريستن دانست تحتفل بنجمتها الخاصة في ممر الشهرة

جولي صليبا 21 سبتمبر 2019

احتفلت النجمة كريستن دانست بوضع نجمتها الخاصة على ممر الشهرة في هوليوود تقديراً لأعمالها السينمائية المميزة خلال مسيرتها الفنية الحافلة. وحضرت كريستن الاحتفالية برفقة خطيبها جيسي بليمونس، وابنهما البالغ من العمر عاماً واحداً، وسط حضور جماهيري وإعلامي غفير، تخلّله عدد من أصدقاء كريستن المقرّبين. وتألقت كريستن بفستان من دار شانيل CHANEL الفرنسية الشهيرة.

وقد مُنحت كريستن هذا التكريم بعد فترة وجيزة من تحدّثها عن المعاملة السيئة التي تتلقاها من الإعلام والمنتجين وصنّاع السينما في هوليوود، بحيث يتم التقليل من شأنها كممثلة تعمل في هذا المجال منذ زمن بعيد، وتحديداً منذ طفولتها حين شاركت في فيلم  Interview With A Vampire مع النجم براد بيت والنجم توم كروز.

ولم تتمكن كريستن من ضبط مشاعرها خلال إلقاء خطيبها كلمةً خلال التكريم، أثنى فيها على موهبتها وما قدّمته من أعمال سينمائية مميزة، فانهمرت دموعها لشدّة التأثّر. 

يُذكر أن خطيب كريستن، جيسي بليمونس، هو ممثل كوميدي أميركي، حقق نجاحاً كبيراً في عدد من الأدوار المساعِدة البارزة، مثل دوره في مسلسل Friday Night Lights الذي أنتجته شبكة NBC الأميركية، وجسّد فيه شخصية لاندري كلارك.