تطورات ومفاجآت صادمة في قضية الطفلة جنة.. والمحامي يبرر!

القاهرة (لها 30 سبتمبر 2019

شهدت قضية وفاة الطفلة جنة بعد تعذيبها، والتي هزت الرأي العام في مصر، تطورات جديدة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قررت النيابة العامة بشربين بمحافظة الدقهلية إخلاء سبيل أخوالها الثلاثة رغم تردد أقاويل كثيرة تزعم بأن أحدهم اعتدى عليها جسدياً قبل وفاتها.

وقد أثار هذا الخبر حالة من الغضب بين عشرات الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الكثير عن كيفية إخلاء سبيل أشقاء الأم رغم الشكوك الكثيرة حول تورطهم بالقضية، ولكن خرج المحامي أشرف عبد الوهاب محامي أسرة الطفلة جنة ضحية التعذيب ليؤكد على عدم وجود اتهام موجه إلى الأخوال خصوصًا وأن أماني شقيقة جنة أكدت أن الجدة فقط من قامت بتعذيبها وتعذيب أختها المتوفية.

وأضاف المحامي أن الجدة موجه لها في الوقت الحالي تهمة القتل العمد للطفلة جنة، وأيضًا تعذيب أختها أماني، وأوضح أن الطب الشرعي لم يثبت حتى الآن تعرض أماني لأي انتهاك جنسي، كما أكد أنه في إنتظار صدور التقرير الطبي التفصيلي الذي يكشف حقيقة تعرض جنة لإنتهاك جسدي، مشيرًا أنه سيصدر خلال يومين.

وبعد ساعات من تصريحات المحامي أصدر النائب العام قراراً بإحالة الجدة المتهمة للمحاكمة العاجلة بتهمة تعذيب طفلتين حتى موت إحداهما .