ما وراء كواليس عرض أزياء DOLCE & GABBANA للملابس الجاهزة لخريف وصيف 2020

19 أكتوبر 2019
حضرت مونيكا بيلوتشي وبيانكا بالتي، إثنتان من الأوجه الثمانية للحملة الإعلانية وملهمتان طويلتا الأمد لدار Dolce & Gabbana، عرضَ الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2020. وارتدت كل منهما إطلالة كاملة من Dolce & Gabbana.

مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2020 مستوحاة من غابات صقلّية. وتمّ استكمال العرض المتميّز من خلال إطلالة جماليّة أبديّة مُفعمة بالأنوثة الصافية. جسّد هذا الأسلوب شعار Dolce & Gabbana Beauty الجليّة: عينان ساحرتان ومزيّنتان بخطّ دراماتيكي فوق لون بشرة فاتح يحمل آثار أشعة الشمس مع مظهر صحيّ ونضر. وأضافت مجموعة من الدرجات اللونية الحمراء الزاهية والدرجات البنفسجيّة لمساتٍ ذهبيّة على الشفاه.


تحضير البشرة

ولابتكار خلفيّة متألّقة للماكياج، تمّ تحضير البشرة مع مستحضر الأساس Secret Veil Hydrating Radiant Primer الجديد لإخفاء الشوائب ومنح إشراق فوري للوجه. وتمّ تحقيق لون بشرة مشرق وخالي من الشوائب مع Gloriouskin، مستحضر الأساس Perfect Luminous Creamy Foundation الجديد الذي يتمّ تطبيقه بواسطة The Foundation Brush مع دمج التركيبة الكريميّة الخفيفة من وسط الوجه نحو الخارج كي تنساب بسلاسة على بشرة العارضة. وتمّ تطبيق بودرة الاسمرار Solar Glow Ultra-Light Bronzing Powder بواسطة Retractable Kabuki Powder Brush الجديدة على الوجنتَين لتأثير ناعم يشبه بشرة مسمرّة بفعل الشمس. وكخطوة نهائيّة، تمّ استخدام Dolce Blush Creamy Illuminator بدرجة لون Starlight لإبراز الوجنتَين وخطوط الأنف وتقويسة الشفة العلويّة بلمعان أثيري متألق.

ماكياج العينين

حصلت العينان على الصدارة حيث مزج خبراء الماكياج الدرجات الفاتحة من لوحة الألوان الجديدة Felineyes Intense Eyeshadow Quad بلون Italian Baroque على الجفون باستخدام The Blending Brush، ثمّ تمّ دمج Intenseyes Creamy Eyeshadow Stick بلون Gold بنعومة على خطّ الأهداب السفلي وعلى الزوايا الداخليّة للعينَين من أجل خلق درجة لامعة مرهفة. وللحصول على شكل العين الهريّة الخاصّة بالدار، تمّ رسم Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo بلون Nero على طول الأهداب العلويّة وتمديده نحو الخارج إلى الصدغَين لخلق الخطّ الأيقوني الأسود. ومن أجل تحديد العينَين، تمّ تصفيف الحاجبَين نحو الأعلى ثمّ ملوهما وتحديدهما مع The Brow Liner لخلق تأثير طبيعي لكن مرتّب.

على الشفتين

أما الشفاه، فحصلت على أحمر الشفاه الجديد The Only One Luminous Colour Lipstick الذي يتميّز بلوحة ألوان حيويّة وفاخرة من درجات الأحمر الزاهي والأرجواني، بدءاً من الدرجات الفاتحة وصولاً إلى الداكنة. وتمّ طلاء التركيبة الحريريّة على الشفاه مع فرشاة The Retractable Lip Brush ثم تطبيقها بلطافة على الشفاه برؤوس الأصابع لخلق تأثير عصريّ وناعم. وقام طلاء الأظافر The Nail Lacquer  بدرجتَي Red وLover بتزيين الأظافر كالأكسسوار الأخير لاستكمال الإطلالة.