Rouge Dior Ultra Care أحمر الشفاه الأول المشبع بزيت الأزهار

19 أكتوبر 2019

أكثر من مجرّد أحمر شفاه، Rouge Dior هو جوهر الجمال تبعاً لـ"ديور" Dior: قوّة اللون والإبداع. وها هو الآن يكتب فصلاً جديداً من خلال الانتقال إلى فئة مستحضرات العناية، الصيحة الرائجة في عالم مستحضرات التجميل العالمية والمستوحاة من الأزهار، التي تحتّل مكانة خاصة في قلب الدار.


الحملة الاعلانية

في هذا الفصل الجديد من Rouge Dior، تكشف Natalie Portman عن طابعها الأكثر نعومة وحميميّة وحسّية. ها هي ترتدي كنزتها الحمراء وتُعيد إلى الأذهان نعومة بتلات الأزهار حيث تتجلّى أناقتها الطبيعية التي لا تُضاهى.


ويقول Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup في هذا الصدد، "أصبحت العناية خطوة أساسية في المسار الإبداعيّ. وجمال الماكياج هو الرابح الأكبر من خلال هذه اللمسة الإضافية، إذ عندما تشعر بالروعة فلا بدّ من أن تبدو رائعاً."

لطالما كانت الأزهار حاضرةً بالنسبة إلى "كريستيان ديور" Christian Dior، المصمّم الذي لطالما استمدّ الوحي من الحدائق. تتفتّح هذه الأزهار في قلب أحمر الشفاه Rouge Dior Ultra Care الجديد من خلال ألوانه الناعمة كالبتلات ومكوّنات العناية الجديدة.

Rouge Dior Ultra Care قوّة اللون ونعومة العناية

يؤكّد Rouge Dior Ultra Care حضوره من خلال جرعة إضافية من العناية وحديقة من الألوان الناعمة ذات اللمسة النهائية اللؤلؤية المتألّقة غير اللمّاعة، مع مفعول يدوم حتى 12 ساعة، بالإضافة إلى الإحساس المدهش والانسيابية التي يمتاز بهما Rouge Dior Ultra Rouge. 

تكمن نقطة التميّز في قلب إصبع أحمر الشفاه مع شعار CD الأبيض الذي يؤمّن للشفاه مباشرةً العناية المشبعة بالمكوّنات المغذّية مثل زيت الكاميلينا وزيت اللوز الحلو من مصدر طبيعي 100% بالإضافة إلى زبدة الشيا، ويتمّ الحفاظ عليها بفضل الإنجاز التقني المتجسّد في وسيلة التصنيع على البارد.

ما الأفضلية التي يتميّز بها أحمر الشفاه الجديد؟ تركيبة خفيفة شبيهة بالرغوة المخملية ذات تأثير منعدم الوزن وعصريّ للغاية، يتمّ الحصول عليها من خلال تقنية تمزج المكوّنات كالكريما المخفوقة.

يستند هذا التصميم المبتكر إلى أداة وضع بشكل بتلة الأزهار مزأبرة ميكرويّاً، وهي تؤمّن إحساساً ناعماً وطريقة وضع دقيقة. وبفضل خزانها، هي تؤمّن المقدار الدقيق من اللون.

أدّت هذه الرغبة بمرافقة النساء إلى تطوير القارورة، التي تحتوي على تركيبة مركّزة يسهل حملها تتلاءم مع أسلوب الحياة الكثير التنقّل.

لوحة ألوان "طبيعية" بأسلوب التصاميم الراقية

تسمح لنا لوحة الألوان بالحصول على مجموعة كبيرة من الإمكانات، من خلال الألوان الحمراء الحادّة الساحرة، والألوان الزهرية الداكنة التي تتظر أن تتفتّح، وألوان الباستيل المنعشة كباقة من الأزهار، وجميعها ذات لمسة نهائية طبيعية.

• اللمسة النهائية Mat Dewy، التي تُعرف بـ mewy، لمستحضر Rouge Dior Ultra Care وعلامة CD باللون الأبيض اللؤلؤي التي تضفي الإشراق على المجموعة من خلال اللمسة المتقزّحة الميكروية.

• اللمسة النهائية Petal، غير اللمّاعة أو الساتينية المشرقة لـ Rouge Dior Ultra Care Liquid.

تبرز في هذه المجموعة 3 ألوان أيقونية مستوحاة من عالم الأزهار:

● ‎999 Bloom: "السمة المميّزة لـ Rouge Dior، التي أُعيد تصميمها بلون أزهار الربيع المتفتّحة."

● ‎808 Caress: "اللون الزهري الداكن العصريّ والأزليّ - لا غنى عنه."

● ‎707 Bliss: "اللون الأحمر البرتقاليّ المفعم بالحياة، للحصول على لمسة خارجة عن المألوف."