بالفيديو - هكذا تتعامل شيماء سيف مع معجبات زوجها.. وهذا ما قالته عن هاتفه

القاهرة (لها) 19 أكتوبر 2019


استضافت الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الذي يذاع على قناة cbc، الفنانين شيماء سيف وحسن الرداد اللذين تحدثا عن الكثير من أسرار حياتهما الخاصة ومشاريعهما الفنية القادمة.

واعترفت شيماء خلال اللقاء، بعد أن وجهت لها الشاذلي سؤالاً حول الغيرة في حياتها الزوجية، بأنها تشعر فعلاً بالغيرة على زوجها المنتج محمد كارتر، موضحة أنها تعطيه حريته لكن هناك بعض الأمور يجب أن تعرفها.

وحكت شيماء أنها تعرف كلمة سر هاتف زوجها، وأحياناً تفتح هاتفه وتقرأ الرسائل التي تأتي له من بعض الفتيات، منها رسالة من فتاة عبرت عن إعجابها بطريقة تعامل كارتر مع زوجته، وكان رد فعلها هو البلوك.

وقالت إنها لا تراقب زوجها أو تفتح هاتفه دائما، لأنها تثق فيه، وأكدت أنها في طريقة تعاملها مع معجبات زوجها "جبروت".



كما حكت موقفا آخر تعرضت له مع زوجها، قالت إنهما كانا يتناولان الطعام في أحد المطاعم، وذهب زوجها إلى دورة المياه، وعندما عاد وجدت لون وجهه متغيرا، فسألته ماذا حدث فحكى لها أن هناك فتاة أوقفته وقالت له إنها تجيد التمثيل والرقص.

وأكدت شيماء أنها لم صامتة، وذهبت إلى دورة المياه ووجدت الفتاة، فقالت لها إنها سمعت أنها تجيد الرقص، وبعدها عاتبتها على فعلتها، وتركتها وغادرت المطعم.

شيماء شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "الزوجة 18" مع الفنان حسن الرداد وشاركهما مجموعة كبيرة من النجمات منهن ناهد السباعي ‏وهيدي كرم‏.