برامج تلفزيونية

مشتركة "ذا فويس" تبهر الجمهور بقوتها من على كرسي متحرك

10 نوفمبر 2019

شهدت المواجهات في فريق النجم المصري محمد حماقي مواقف مؤثرة جداً، في الحلقة الثالثة والأخيرة من مرحلة "المواجهة" ضمن الموسم الخامس من البرنامج العالمي "The Voice" بصيغته العربية على MBC1، "MBC مصر"، "MBC العراق" وMBC5.

وبدأت المواجهات بين بهاء خليل وعاصم سلام في أغنية "مشيت خلاص" لوائل جسار. واختار حماقي أن ينتقل بهاء خليل معه إلى العروض المباشرة.

وبعدها حان موعد المنافسة الأخيرة في الحلقة، وهي في فريق حماقي أيضاً بين وئام رضوان وماهر سامي في أغنية "Say Something" لكريستينا أغيليرا وغريت بيغ وورد (Christina Aguilera and a Great big World).

وصفت أحلام العرض بالأقوى، وسميرة اعتبرت أن وئام تصدر الطاقة الإيجابية، وماهر صوته عظيم، وأثنى راغب على وئام معتبراً أنها تعطي الأمل وعلى الإحساس العالي لماهر. واختار حماقي وئام لتكمل معه المشوار، قائلاً أنه يراها كتلة من المشاعر.



وكانت وئام رضوان نالت اعجاب المدربين جميعهم في المراحل السابقة، إذ حاول حماقي وأحلام وراغب علامة وسميرة سعيد، أن يقنعوها بالانضمام إلى فرقهما، إلا أنها وبعد تفكير اختارت الانضمام إلى فريق حماقي، الذي مازحها قبل الاختيار بقوله بأنه قد ينتحر إذا لم تختاره.

وهزت المتسابقة، التي حضرت على كرسيها المتحرك، مشاعر لجنة تحكيم ذا فويس بشدة، وظهر هذا جلياً عندما تأثر محمد حماقي وبكى.