بالفيديو - محمد منير يكشف طبيعة مرضه وسر جلوسه على كرسي وقت الغناء

القاهرة (لها) 02 ديسمبر 2019


أثار ظهور الفنان محمد منير في حفل مهرجان الموسيقى العربية الذي أحياه منذ فترة وظهوره مجدداً خلال حفله الذي أحياه في نادي هليوبوليس في مدينة الشروق بمصر، جالساً على كرسي قلق جمهوره.

وكشف منير، في مقطع فيديو تداوله العديد من رواد إنستغرام، أثناء إحيائه حفل نادي هليوبوليس، عن السبب الحقيقي وراء غنائه جالساً، أنه يُعاني قصورًا في مفصل الحوض، وهو ما يتسبب له في آلام بظهره والمنطقة الخاصة بالحوض بشكل كامل، فيضطر للجلوس للاستراحة قليلًا ثم الوقوف مجددًا لممارسة نشاطاته.

وأضاف أنه مهما كان يعاني من آلام فلن يستطع الغياب عن جمهوره، قائلاً: "أنا حصلي شيء بسيط بيحصل لأي لاعب كورة، وعمر المرض ده ما هيوقفني عن الغناء وسعيد أن أكون معكم في أيّ حال أكون عليها".


وداعب الكينج محمد منير الجمهور بعدما كان يجلس بين أغنية وأخرى على "الكرسي" بالقول: "أنا ممكن آخد سنة إجازة بس انتوا هتستحملوا ده، سيبوني اتدلع عليكم شوية، اصبروا عليا شهر وأخف، شهر واحد بس وهبقى أحسن من لعيبة الكورة بتوع اليومين دول". ولم يستطع "الكينج"، التخلف عن جمهوره وأعضاء النادي لإحياء الحفل الذي كان تعاقد عليه قبل فترة، حيث حرص على الحضور رغم الآلام التي لم يُشف منها حتى الآن.