حقيقة زواج "عريس الصعيد" بأربعة في ليلة واحدة.. ماذا قالت والدته؟

11 يناير 2020


أثار الشاب المصري عمر عبده، الشهير الآن بـ"عريس الصعيد" ضجة واسعة على فايسبوك، بعدما نشر مجموعة صور «فوتوسيشن» وهو يرتدي بدلة الزفاف وبرفقته أربع عرائس بفساتين الزفاف، بالإضافة إلى مقطع فيديو يوجه فيه رسالة لوالدته قائلًا: "ماما إنتي كان نفسك تشوفيني عريس، وأنتي عارفة إني ماقدرش أأخرلك طلب"، ثم يوجه الكاميرا نحو العرائس الأربعة، اللاتي يبدأن فورًا في إطلاق الزغاريد.

"يا مجنون!"، كان هذا هو رد فعل والدته المفاجئ بعدما شاهدت ما فعله ابنها، لكنها ضحكت كثيرًا بعدما علمت أنها مجرد حيلة ليهرب من إلحاحها عليه بالزواج.



ولأن العادات والتقاليد في الصعيد صارمة.. لم يكن من السهل الحصول على موافقة أي فتاة لمشاركته في فكرة الفوتوسيشن الغريبة، لكن بحكم خبرته في التمثيل على المسرح لجأ إلى عدد من زميلات المهنة، ووافقت فتيات المسرح الأربع (بسمة، نونا، سمر، وأسماء) على الفكرة المجنونة، وشاركه في تنفيذها صديقه المصور محمود علاء مع فريق من المصورين.

ورغم إعجاب الكثيرين بفكرة الفوتوسيشن المضحكة، والتي تحاكي فيلم الفنان الكبير محمود عبد العزيز "سيداتي سادتي"، تعرض عريس قنا للهجوم الشديد، خاصة من الإناث، على مواقع التواصل بسبب فكرة "الزواج من أربع"

ويقول عمر بأنه تقبل التعليقات بسعادة وبصدر رحب، لكن ما أثار ضيقه هو لجوء البعض إلى إهانة الفتيات لمشاركتهن في الفوتوسيشن، "انتقدوني أنا.. لكن ماتهينوش بالبنات".