تعلّّمي تطبيق ماكياج أدريانا ليما

جولي صليبا 19 يناير 2020

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ الماكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية...


الأساس

حضّري بشرتكِ باستعمال Blurring Active Base Smoothing and Blurring Face Primer من Guerlain، ثم وزّعي مستحضر الأساس Gloriouskin Perfect Luminous Creamy Foundation In Neutral  من Dolce & Gabbana للحصول على لون بشرة موحد ومتجانس.  ثبتي كريم الأساس بواسطة البودرة الطليقة Diorskin Nude Air Loose Powder بلون 020 Light Beige من Dior.

الوجنتان

إنحتي الوجنتين بواسطة بودرة الوجنتين Joues Contraste Powder Blush بلون Quintessence من CHANEL.

أضيفي بعض الإشراق إلى وجنتيك بواسطة الهايلايتر Diorskin Nude Luminizer بلون 001 Nude Glow من Dior.

الشفتان

حددي محيط شفتيك بالقلم Dior Contour بلون 999 من Dior. ارسمي شفتيك بشكل ممتلئ وجذاب، ثم غلّفيهما بأحمر الشفاه Rouge Dior Ultra Care بلون 999 Bloom Iconic Red من Dior. 

العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Le Correcteur de Chanel من CHANEL.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال Les 4 Ombres Exclusive Creation Limited Edition بلون Lumieres Naturelles من CHANEL. أبسطي اللون المشمشي على كامل الجفن العلوي لمنح النظرة عمقاً آسراً، ثم أبسطي اللون الذهبي على الزاوية الداخلية للعين وقوس الحاجب لإضافة بعض الإشراق.

● حددي رموشك العلوية بواسطة قلم الكحل الأسود Dessin Du Regard Waterproof بلون 01 Noir Effronté من YSL لتأطير العينين ومنحهما الكثير من الغموض الآسر.

● غلّفي أهدابك العلوية والسفلية بالماسكارا السوداء Noir Couture بلون No 1 Black Satin من Givenchy.