تعلّّمي تطبيق مكياج عائشة بن أحمد

جولي صليبا 24 يناير 2020

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ الماكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية...


الأساس

حضّري بشرتكِ باستعمال Blurring Active Base Smoothing and Blurring Face Primer من Guerlain، ثم وزّعي مستحضر الأساس Les Beiges Water Fresh Tint بلون Medium Light من CHANEL للحصول على بشرة بلون موحد. ثبتي كريم الأساس بواسطة البودرة الطليقة Diorskin Nude Air Loose Powder  بلون 020 Light Beige من Dior.

الوجنتان

إنحتي الوجنتين  بواسطة بودرة الوجنتين  Blush of Roses Luminous Cheek Colour بلون Mocha 130 من Dolce & Gabbana.

أضيفي بعض الإشراق إلى وجنتيك بواسطة الهايلايتر Highlighter Illuminating Face Powder من Guerlain. حاولي مزج لون الهايلايتر مع لون بودرة الوجنتين قليلاً للحصول على نتيجة طبيعية غير مصطنعة.

الشفتان

غلّفي الشفتين بأحمر الشفاه Hydrating Long Lasting Lipstick بلون L27 Cuivre Doré من Sisley للحصول على شفتين ممتلئتين وجذابتين.

العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Multi-Perfecting Concealer بلون 01 Light Warm من Guerlain.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال 5 Couleurs Wild Earth- Limited Edition بلون 696 Sienna من Dior.

● أبسطي الظلال المشمشية الدافئة على كامل الجفن العلوي للحصول على نظرة ساحرة وغامضة.

● أضيفي  الظلال الوردية إلى الزاوية الداخلية للعين وابسطي القليل من الظلال العاجية عند طرف قوس الحاجب لإضافة بعض الإشراق.

● حددي رموشك العلوية والسفلية بواسطة قلم الكحل الأسود Dessin Du Regard Waterproof بلون 01 Noir Effronté من YSL لتأطير العينين ومنحهما الكثير من الغموض الآسر.

● غلّفي أهدابك العلوية والسفلية بالماسكارا السوداء Noir Couture بلون No 1 Black Satin من Givenchy.