نجوم لبنان يناشدون المسؤولين لإنصاف "غولدن لاين": شركة مرموقة ومحترفة

31 يناير 2020

انضم عدد كبير من النجوم اللبنانيين على رأسهم ورد الخال وباسم مغنية ووسام حنّا ويوسف حدّاد وآية طيبا الى زملائهم السوريين في التضامن مع شركة "غولدن لاين للإنتاج الفني"، بعد اغلاق مكاتبها في العاصمة السورية دمشق بسبب وجود مبالغ نقدية بالدولار الأميركي.

وقالت ورد الخال في أحد تعليقاتها على موقع "انستغرام": "ما بعرف كتير حيثيات الموضوع، بس بعرف انو غولدن لاين شركة مرموقة ومحترفة ومعروف عنها بمستواها العالي.. على أمل تكون غيمة وبتمرق انشالله... محبتي واحترامي لكم".



وكتب وسام حنّا في حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "كل المحبة الدعم لشركة غولدن لاين السورية"، مضيفاً وسم (هاشتاغ) #لانصاف_غولدن_لاين. 



وقال باسم مغنية: "شركة محترمة وأنا اشتغلت معن. وفخر للدراما السورية والعربية. ولها فضل كبير في نجاح الكثير من الفنانين. انشالله قريبا بلدها بتنصفها. كل الحب".



وقال يوسف حدّاد في تعليق عبر موقع "فيسبوك: "لا لكبح هذه الثورة الدرامية التي جعلت سوريا والسوريين احباب واصحاب وضيوف محببين في كل بيت في شرقنا العربي ونشتاق لهذه اللهجة والتقاليد والتاريخ حين يغيب مدة وكم كان حزننا كبير اثناء تلك الحرب الهمجية التي شنت عليكم وعلينا وكم فرحنا ونفرح حين توالت الانتصارات وبدأت ثورة البناء واعادة الاعمار ورجعت الدراما لاحتلال الشاشات وشركات الانتاج لسابق عهدها واهمها غولدن لاين التي عملت معها وكانت تجربة جميلة وكان نجاح باهر وكانت المعاملة رائعة واصحابها ملتزمون ومتفانون لانجاح اعمالهم".

وأضاف: "اناشد كل مسؤول بمساعدة الدراما واقطابها ودعم شركات الانتاج لا ضربها وانا على يقين بأن الصوت سيصل وان الامور ستعود الى السير على الطريق الصحيح ويعود نايف الاحمر وديالا الى الانتاج وبطموح اكبر".


وكان عدد كبير من النجوم السوريين تضامنوا مع "غولدن لاين" على رأسهم الممثلون صباح الجزائري ووائل شرف وكاريس بشّار وسلافة معمار وشكران مرتجى وسحر فوزي وكندة حنّا وجيني اسبر وروعة ياسين ورواد عليو وتولاي هارون وعلاء قاسم ومديحة كنيفاتي وطلال مارديني، والمخرجون مروان بركات سيف الدين السبيعي وأحمد ابراهيم احمد ومحمد لطفي وعلي محيي الدين علي وكنان صيدناوي، والكتاب نور شيشكلي وسف رضا حامد وعلي وجيه مؤيد النابلسي وجورج عربجي ورامي كوسا، وسواهم.



ووما جاء في كلمات الفنانين على لسان شكران ترتجى: "شركة غولدن لاين من الشركات الوحيدة اللي باقية اللي عم تشتغل وفاتحة بيوت فنانين وفنيين ومخلية الدراما السورية تنتشر وحتى بأيام الحرب ما وقفت ولأنه الدراما صناعه ودعامة قوية بإقتصادنا لازم نحنا بها الفترة نجلب المنتج العربي لبلدنا لحتى نرجع نوقف بدنا شركة زيادة تفتح مو شركات تسكر".