سمية الخشاب: لم أكن زوجة ثانية وأخذت رزقي 24 قيراطاً

القاهرة (لها) 12 فبراير 2020


أكدت الفنانة سمية الخشاب، أنها لم تكن من قبل زوجة ثانية، إلا أمام الشاشة، موضحة أن كل ما يثار حول أنها خطفت المطرب أحمد سعد من زوجته الأولى شائعات.

وأضافت في تصريحات صحافية: "أنا لا أقبل أن أكون زوجة ثانية أو ثالثة، وما حدث معي أني تزوجت من أحمد سعد بعد عام من طلاقه من زوجته، وكل ذلك مثبت بأوراق رسمية يمكن الاطلاع عليها، فأنا عمري ما كنت زوجة ثانية".

وأكدت أنها أخذت رزقها 24 قيراطا، مضيفة أن الله لم يأخذ منها شيئاً.

وتابعت "لديَّ قناعة تامة بكل ما لديَّ، ودائما أقول الحمدلله يارب، فالإنسان لديه الكثير من النعم لا يشعر بها مثل النظر والنفس وغيرها من الأمور الطبيعية التي ربما نعتبرها أمراً عادياً مثل شرب الماء، يوجد أشخاص لا تستطيع ابتلاع الماء، لذلك يجب أن نشكر ربنا كل يوم على نعمه".

وقالت إن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت خطرًا على مهنة التمثيل، موضحة: "الشغل بقى ييجي دلوقتي من خلال عدد متابعيك على السوشيال ميديا، ولما بتظهر في البرامج بتطلع تريند ولا لا".

وأضافت أن الموسم الرمضاني قديماً كان له طابع خاص، كانت الأسر تنتظر موعد عروض المسلسلات، لكن الآن أصبحت أحداث الحياة سريعة، ولم يعد أحد يشاهد التلفزيون، أو لديه الوقت لمتابعة أي شيء، موضحة: "لم يعد هناك أحد يجلس ينتظر مسلسل الساعة الثامنة مساء، والجميع يشاهد ويتابع عبر التليفون".