سروال الجينز الواسع صيحة الموسم لكل المناسبات

14 فبراير 2020

تعرفين أنه بات بإمكانك ارتداء سروال الجينز الواسع لأنه من ابرز صيحات الموسم. وهكذا يمكنك أن تنسقيه مع القطع المختلفة ليناسب الأوقات الممتعة التي تمضينها في عطلة نهاية الأسبوع أو خلال السهرات المسائية المميزة.

لوك عطلة نهاية الأسبوع

تريدين الحصول على إطلالة أنيقة ومريحة في الوقت نفسها لتظهري بها أثناء لقاء صديقاتك أو أفراد عائلتك خلال عطلة نهاية الأسبوع. ففي أيام العطلة ترغبين في التحرر من ملابس العمل مع الحفاظ على فرادة حضورك وجاذبيته. ولهذا ننصحك بألا تترددي في اختيار هذا السروال. ومن الممكن أن تضيفي إليه كنزة بسيطة بتصميمها مع سترة من الجلد الأحمر من Roccobarocco مثل تلك التي ارتدتها الفنانة اللبنانية نجوى كرم في وقت سابق. كما ننصحك بأن تزيني اللوك مثلها بنظاراتها الشمسية DIORCLAN منDior ويصل ثمنها على أحد المواقع إلى 595 دولار وألا تترددي في اختيار الحذاء المسطح أو الرياضي الأنيق.

لوك السهرة

إذا كنت تفضلين الشعور بالارتياح أثناء تمضيتك الأمسيات المميزة برفقة الصديقات أو مع زوجك أو عائلتيكما مثلاً، يمكنك أن تختاري هذا السروال مع الحرص على تنسيقه مع قطع أخرى بذكاء، أي من دون أن يبدو اللوك كاجوال أو رياضياً أو عادياً.

وفي هذه الحالة يمكنك مثلاً أن تضيفي إليه قميصاً براقاً أو مصمماً من قماش فاخر مثل المخمل أو الشيفون أو الدانتيل أو الحرير. ولم لا؟ أكملي الإطلالة بحذاء بتصميم أنثوي ناعم مثل ذلك الذي انتعلته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خلال إحدى حفلاتها مؤخراً والذي حمل توقيع Gianvito Rossi ووصل ثمنه على متجر mytheresa الإلكتروني إلى 867 دولاراً أميركياً.