بالصور - مدير أعمال هيفاء وهبي يستعين بعمرو دياب ويضعها بموقف صعب.. وردها بسيط

17 فبراير 2020


على الرغم من أن النجمة هيفاء وهبي تجاهلت الضجة التي أثارها مدير أعمالها المنتج المصري محمد وزيري من خلال صورة نشرها عبر تطبيق "انستغرام" بمناسبة يوم الحب، إلا أن ما قاله لا يزال حديث مواقع التواصل الاجتماعي ويثير حيرة وتساؤلات محبيها والمتابعين بشأن علاقتهما.

وفضلت النجمة اللبنانية ألا تعلق على الضجة الحاصلة على السوشيال ميديا بسبب الصورة وعبرت عن سعادتها بالحفل المميّز الذي أحيته في مصر أخيراً وباطلالتها الرائعة التي بدت فيها كالدمية بفستان أنيق أبرز رشاقتها وجمالها باللون الأحمر وبمكياج صارخ بدت فيه بغاية الجمال.


وكان وزيري نشر عبر تطبيق "انستغرام" صورة تجمعه بهيفاء أثناء عمله مديراً لأعمالها، وأثار حيرة متابعيه بتعليق غريب كتب فيه: "ايام ما كان في ڤالينتاين .. كله كدب في كدب في كدب كمان مره.. (هيعيش يفتكرني) مفيش حد بيحب حد كله كلام فاضي". وحرص على إغلاق خاصية التعليقات على الصورة.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع التعليق الجريء واستعانته بأغنية النجم المصري الجديدة "هيعيش يفتكرني" للتعبير عن مشاعره التي أوحى من خلالها بوجود علاقة حب بينهما إلا أنها باءت بالفشل. وكانت ھیفاء نفت بشكل قاطع وجود أي علاقة بينهما، وأكدت حينها أنها لن تخفي ھذا الخبر في حال حدوثه.