تعلّمي تطبيق مكياج مارغو روبي

جولي صليبا 01 مارس 2020

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ الماكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية...


الأساس

حضّري بشرتكِ باستعمال Refining Makeup Primer من Shiseido، ثم وزّعي مستحضر الأساس Phyto Teint Ultra Eclat من Sisley ثبتي كريم الأساس بواسطة البودرة الطليقة Poudre Universelle Libre Natural Finish Loose Powder من CHANEL.

الوجنتان

إنحتي الوجنتين بواسطة بودرة الوجنتين Blush of Roses Luminous Cheek Colour من Dolce & Gabbana.

أضيفي بعض الإشراق إلى وجنتيك بواسطة الهايلايتر Diorskin Nude Luminizer Glow Vibes- Limited Edition بلون 002 Coral Vibes من Dior.

الشفتان

حددي محيط شفتيك بالقلم Le Rouge Crayon De Couleur Mat بلون 257 Discretion من CHANEL ثم غلّفيهما بأحمر الشفاه Rouge Dior Ultra Care بلون 455 Flower من Dior للحصول على شفتين ممتلئتين وجذابتين.

العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Le Correcteur de Chanel من CHANEL.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال Dior 5 Couleurs بلون 647 Undress من Dior.

● أبسطي الظلال البيج البرونزية على كامل الجفن المتحرك لمنح النظرة بعض العمق والغموض. أبسطي من ثم الظلال البيج على الزاوية الداخلية للعين وتحت قوس الحاجب لإضافة بعض الإشراق.

● حددي أيضاً أهدابك السفلية بالقليل من الظلال البنية الدافئة لتأطير العين وجعلها أكثر سحراً.

● حددي الجفن السفلي بواسطة قلم الكحل Diorshow Khol بلون 529 Beige Khol من Dior.

● غلّفي أهدابك العلوية والسفلية بالماسكارا السوداء Maxi Lash So Volume Intense Volume Deep Black Mascara بلون Noir من Guerlain