أي عطر لشخصيتك الجريئة والمتحررة؟ إليك الخيار الأفضل: غابريال شانيل

10 مارس 2020

لا يكتمل حضورك الآسر من دون رائحة عطرك. فهو تفصيل مهم جداً من تفاصيل مظهرك الجميل. ولهذا تختارينه باهتمام وبالتركيبة التي تحبين وتفضلين. والأهم أن يكون مناسباً لشخصيتك وجزءًا منها وعنواناً لها. فأي العطور يناسبك إذاً؟

جريئة ومتحررة ومغامرة

لا تخافين المغامرة والتغيير فأنت تتسمين بالجرأة والتحرر في حياتك ومظهرك. ولهذا تريدين دائماً تغيير قواعد اللعبة والخروج عن المألوف وإيصال صوتك للجميع.

ويناسبك عطر يكشف هذا الجانب المشرق من شخصيتك ويعكس تحررك وفرادتك وحبك للتغيير.

وليس غريباً أن تختاري عطر Gabrielle Chanel Essence الذي عبر عن شخصية كوكو شانيل الجريئة والمستقلة. فهو يتفق تماماً مع روحك الاستثنائية والحازمة والشغوفة كما واكب ثورة المصممة في عالم الأزياء والجمال.

إذاً أضيفي إلى جاذبيتك نفحاته الشمسية ولمساته الدافئة والمشرقة التي تزيدك تألقاً. وتذكري أنه يترك شعوراً مذهلاً على البشرة ويشع عليها بما في قلبه النابض بالحياة من نفحات الأزهار البيضاء الأربعة العزيزة على الدار.

وتزداد تركيبته رقياً بإضافة مسك الروم غراس بعبيره الجذاب الفاخر. كما تكمل الأزهار الأخرى هذا المشهد العطري بكثافتها، من الياسمين إلى الأيلنغ وزهر البرتقال التونسي أساس الانتعاش.

يمكنك أن تختاريه في قارورة بتصميم مميز سعة 50 أو و100 مل. وستلاحظين أنه تم تطوير التركيبة حيث أضاف أوليفييه بولج إلى النفحات العليا لمسة أكثر نعومة من الحمضيات مع نكهة منعشة من التوت الأحمر. وعزز الأثر الحسي والجذاب بنفحات أساسية من خشب الصندل والفانيليا والمسك الأبيض.


رومنسية

إذا كنت تلك المرأة الحالمة التي تحب عيش القصص العاطفية بكامل تفاصيلها، فلا شكّ في أنك ستميلين إلى اختيار عطر يحتوي على إيسانس الزهور وخصوصاً الورد الجوري والليلك والياسمين. وكلما أضفت القليل من لمساته إلى إطلالاتك ستستعيدين مشهد العشاء الساحر على ضوء الشموع.

الهادئة

لا تريدين أن تضيفي إلى مظهرك العفوي والطبيعي تفاصيل واضحة وتفضلين أن تبقى جاذبيتك الجوء الغامض منك. ولهذا لا يمكنك التخلي عن عطر يناسب شخصيتك. ويقع اختيارك عادة على ماء العطر أو الكولونيا أو ماء التواليت. وهكذا يتساءل الجميع عن سرّ تألقك الخفي ولا يجدون الإجابة إلا أكثر غموضاً وتوهجاً.