LOUIS VUITTON SHOE COLLECTION SS 2020 يوم في حياة عاشقة الموضة لييندرا مادين كوهين

14 مارس 2020
يجسد هذا التصوير يوماً من حياة الكاتبة الأميركية لييندرا مادين كوهين عاشقة الموضة، تتألق فيه بملابس وأحذية من مجموعة LOUIS VUITTON SS2020 SHOE COLLECTION. رحلة أنيقة نترافق فيها الى عالم لويس فويتون المبدع.


تجمع مجموعة أحذية لويس فويتون Louis Vuitton الجديدة بين الطرز الكلاسيكية والمستقبلية والملابس الرياضية والأناقة الفخمة والأنوثة الفتية، وتقدم نظرة جريئة وعصرية في صيف 2020. نجم هذا الموسم هو الحذاء المريح. وقد أعاد اختراعه المدير الفني للملابس النسائية في لويس فويتون، نيكولا غيسكيير، حيث مزج الاناقة مع الأساليب الذكورية والمؤنثة مع تعزيز رموز الدار خلال المجموعة.


أولاً ، يقدم سويفت Swift شعوراً بالملابس الرياضية بمزيج هجين من الأقمشة الجلدية والأنيقة عالية التقنية. مع مشبك LV Circle الجديد الذي صممه نيكولا غيسكيير لعرض Cruise 2019 ، يتميز هذا الطراز بأحد توقيعات الدار المميزة: كعب في شكل زهرة. في حين أن بقية الحذاء سوداء ، إلا أن الكعب يمزج أكثر مع رموز لويس فويتون باستخدام نفس ألوان قماش رمز الأسم. يمنح حذاء أكاديمي، تلميذ الكلية لمسة عصرية بنعل أساسي مصنوع من طبقات متعددة من الجلد. مع شكله السخي والمبالغ فيه ، يتناغم هذا الطراز بشكل جميل مع حذاء LV Beaubourg derby الذي كشف النقاب عنه في معرض خريف وشتاء 2019 ، والذي يتميز أيضًا بنعل أساسي كبير للغاية. في المقابل ، تمنح الكعوب الفخمة المنصة الفخمة الأنثوية هذا الصيف إحساسًا بأناقة السبعينيات. من قمم وأحذية عالية إلى صنادل، يجمع هذا النمط ببراعة بين جلد العجل والجلد المدبوغ للحصول على إطلالة معتقٌة. تتمتع هذه المجموعة بالالوان و LV Archlight بلا استثناء.