مواليد 3 أبراج يعانون من هوس المرض

17 مارس 2020

يعاني بعض الأشخاص من الخوف الدائم من المرض. ولهذا يطلعون على الكثير من المعلومات الطبية ويقارنون بين حالاتهم وحالات مرضى فعليين. وعادة ما ينتمي هؤلاء إلى 3 أبراج.

العذراء

على المستوى الصحي يتوقع مولود العذراء الأسوأ غالباً. وينطلق في هذا من أعراض بسيطة مثل عسر الهضم أو العطاس. وهكذا يبدأ بنسج القصص الخيالية عن إصابته بأمراض خطرة. كما أنه يعتني بصحته بشكل كبير ويراقب كل التغييرات التي يمكن أن تطرأ على جسمه علماً أنه يحرص على ممارسة التمارين الرياضية باستمرار.

السرطان

يبدي مولود السرطان قناعته التامة بأنه سيصاب بمرض أصيب به شخص آخر مقرب أو آخر يشاهده عبر شاشة التلفزيون مثلاً. ولهذا يشعر وهماً أنه يعاني من الأعراض نفسها وكثيراً ما يتوجه إلى عيادات الاطباء من مختلف الاختصاصات ليطرح عليهم العديد من التساؤلات. كما أنه يبدوي القلق تجاه الأشخاص الذين يصابون بعدوى ما ويبتعد عنهم تماماً وإن كان الأمر لا يستحق المبالغة.

الجدي

يعتبر مولود الجدي متفائلاً وإيجابياً. لكنه يصبح متشائماً عند شعوره بألم ما وإن كان بسيطاً. وفي هذه الحالة يشعر بعدم الاستقرار والخوف ويبدأ بانتظار تطور الأمور نحو الأسوأ. كما أنه يعتمد أحياناً على الوصفات العشبية التي يعتقد أنها تساعد على الوقاية من بعض الأمراض التي يخشى المعاناة منها.