قدمي لوالدتك نظارات ميغان ماركل بهذا السعر المفاجئ

17 مارس 2020

استعادت محبات الموضة إحدى إطلالات ميغان ماركل زوجة الأمير هاري القديمة. ويأتي هذا بعدما طرحت نظارات أضافتها إلى إطلالتها أثناء زيارتها نيويورك في فبراير 2019 للبيع مجدداً بحسب ما ذكر تقرير لموقع النسخة الفرنسية من مجلة Gala.

وأشار التقرير إلى أنها وضعتها خلال حفل البيبي شاور الشهير الذي نظم لها قبل ولادة طفلها أرتشي في المدينة الأميركية. وكشف أنها موقعة من Specs وأن سعرها يصل إلى 65.69 يورو.

ويشار إلى أنه يعاد إطلاق هذه النظارات السوداء بأسلوب Audrey Hepburn بعدما نفذت من الأسواق منذ عام تقريباً. فإذا كنت تريدين أن تختاري لوالدتك هدية مميزة وذات طابع فريد لمناسبة يوم الأم، ليس عليك سوى أن تسارعي إلى الحصول على نسختك منها بهذا السعر المقبول.

وفي سياق آخر ذكر تقرير لصحيفة Daily Mail ما نقله عن ميغان أصدقاء لها بعد عودتها لحضور فعاليات احتفال الكومنوولث في لندن.

وقالت إن هذه العودة أظهرت أنها كانت على حق عندما قررت الرحيل وأن لا وجود للحرارة في العلاقة بين أفراد الأسرة الملكية. وأضافت أنها تتمنى أن تتمكن من تربية أرتشي في منزل مليئ بالضحك والدلال.

وأعربت عن استغرابها لأن لا أحد يحتضن الآخر في هذه الأسرة حيث الأجواء دائمة التشنج وخصوصاً لدى كيت. وكشفت أن كيت بالكاد نظرت إليها وأنهما لم تتواصلا كثيراً.