ARMANI PRIVÉ SS 20 خطوة خطوة لإطلالة العارضات

21 مارس 2020
بأسلوبه الشامل المعهود، أبحر جورجيو أرماني GIORGIO ARMANI في عالم الخيال ليرسم عوالم بعيدة من خلال الرموز والإيحاءات. وقد جسّدت ليندا كانتيلو مجموعة Giorgio Armani Privé لربيع وصيف 2020 بالماكياج: "مجموعة من الألوان المحايدة العمليّة للتخفيف من حدّة ألوان المجموعة، وإضفاء لمسة عصريّة، لوّنت الشفاه بالوردي النيوني لتأثير ثلاثي الأبعاد معزّز للإطلالة النيود".


البشرة

يتمّ إعداد البشرة وتدليكها بواسطة مرطّب ARMANI PRIMA GLOW-ON MOISTURISING BALM، والتأكد من الامتصاص التامّ للكريم قبل تطبيق الأساس. يُستخدم خافي العيوب HIGH PRECISION RETOUCH حيث تدعو الحاجة للحصول على مظهر بشرة متجانس وطبيعي. ثمّ يُستخدم مستحضر الكونتورنغ NEO NUDE A-CONTOUR بلون 21 تحت عظام الخدّين لتحديد ملامح الوجه وإبرازها.


العينان

تُطبّق ظلال العيون EYE TINT بلون 23 Camel Smoke على الجفون لإضفاء لمسة لونيّة طبيعيّة خفيفة. ثمّ تقوَّس الرموش وتُطبّق ماسكارا EYES TO KILL CLASSICO بلون 1 أسود على الرموش العلوية فقط، مع التركيز على زاوية العين الخارجيّة.


الشفتان

يُطبَّق أحمر الشفاه LIP MAESTRO بلون Rose 513 على الشفتين، ثمّ يُطبّق أحمر الشفاه LIP MAGNET بلون Pink 515 بالتربيت على وسط الشفتين لإضفاء تأثير ثلاثي الأبعاد.

أمّا اللمسة الأخيرة فتتمثّل في تطبيق بودرة NEO NUDE FUSION POWDER باللون المناسب.