توقعات عالمة الفلك والأرقام وداد رضا لهؤلاء النجوم!

إعداد - هنادي عيسى 20 مارس 2020

تستطيع عالمة الفلك والأرقام وداد رضا WIDA أن تتعرف على تفاصيل شخصية كل إنسان من خلال أرقام اليوم والسنة اللذين وُلد فيها، بالإضافة الى أرقام اسم والدته. وفي هذا التحقيق، تكشف لنا وداد عن توقعاتها لعدد من الفنانين، الخاصة بعام 2020.


نادين نسيب نجيم: الطلاق يمنحها القوة

النجمة نادين نسيب نجيم إنسانة حسّاسة وتعيشُ في عالم من الخيال. فيها شيء من الغموض الداخلي، تُحب الحياة، مُغامِرة، ذكيّة ولكنها في صراعٍ دائم مع أفكارها. عاطفية قلبها يتغلّب على عقلها في بعض الأحيان.

عام 2020 عام جيد لنادين، خصوصاً في الأشهر الستة الأولى منه، ولكن عليها الانتباه في الأشهر الأخيرة. هذا العام ممتاز على الصعيد المهني، فقد يرسخ اسم نادين لسنوات عدة، وسوف يُعرض عليها أكثر من عمل سينمائي، ونراها مع ممثل عربي مرموق. كما ستظهر في أكثر من إعلان تجاري عالمي. انفصالها عن زوجها سيمنحها قوة مضاعفة، لذا عليها التركيز في نفسها أولاً وألاّ تنجرّ وراء عاطفتها. دخول شخص مهم في حياتها سيثير الجدل. ولكن عليها ألاّ تبالغ في نسج العلاقات الاجتماعية هذا العام، لأنه عام التألُّق والإبداع.

وائل كفوري: علاقة عاطفية سرية

النجم وائل كفوري إنسان مِزاجي، لا يُحب التدخّلات الخارجية، حنون، سريع الملاحظة، ناجح في العلاقات العاطفية ولكنه أنانيّ في تبادل المشاعر .

2020 هو عام الانتصارات القضائية بالنسبة الى وائل، ولكنه سوف يدفع مبلغاً كبيراً من المال. هناك أشخاص مقرّبون منه على الصعيدين العائلي والعملي، عليه الانتباه من غدرهم، والتكتم على بعض المعلومات الخاصة به أو أسراره أمامهم. قد يُصادف من يتلاعب به في أماكن كثيرة، وسوف تطارده شائعات الزواج، ورغم ذلك سيدقّ قلبه فعلاً، لكن عليه التفكير جيداً قبل الارتباط الرسمي. سيكون وائل على علاقة سريّة مع فتاة مرموقة وشبه معروفة اجتماعياً، وستَظهر لاحقاً إلى العلن. إنه عام جيد على الصعيد المهني، بحيث يُحيي وائل حفلات في عدد من الدول، وينال تكريماً عالمياً جديداً، وجائزة من أهم الجوائز العالمية.

عمرو دياب: مشاكل زوجية ستظهر الى العلن

النجم عمرو دياب شخص متقلّب المِزاج، يُحب الحياة والجمال، يبحث عن الأسطورة في داخله لأنه يؤمن بأنها مصدر قوّته. عاطفي، ولكن لا ينسى سريعاً أي سعادة أو خيبة، مَثله في الحياة "غلطة الشاطر بألف".

عليه أن يكون حذِراً هذا العام، ويدرس خطواته جيداً، وألاّ يُطيل الابتعاد عن الأضواء. هناك بعض المشاكل الزوجية والأسرية سوف تُكشف للرأي العام، وهذا سيؤثر سلباً فيه، ويقتضي منه الكتمان الشديد. سوف يودّع "الهضبة" شخصاً عزيزاً على قلبه. عليه الاهتمام أكثر بأولاده ومتابعة أمورهم عن كثب، كذلك عليه الانتباه إلى صحته هذا العام، فربما يتعرض لبعض الأزمات الصحية غير المطمئنة.

إليسا: تفجّر قنبلة موقوتة

النجمة اليسا إنسانة غامضة، ومن الصعب التدخّل في حياتها الخاصة، دقيقة الملاحظة، لديها عناد وإصرار داخلي لافت جداً، طيّبة ولكنها لا تُظهر طيبتها بسهولة، صادقة المشاعر، وتثق بقوة في نفسها. 

هناك قنبلة موقوتة سوف تفجّرها إليسا، ولكن هذا الحدث سوف يستغرق بعض الوقت. من المُحتمل أن ترتبط إليسا عاطفياً هذا العام، ولكن عليها أن تكون حذرة من بعض المحيطين بها، فليس كل ما يلمع ذهباً. تكتسح الساحة الفنية بعمل فنّي جديد لها. ذكاؤها لامع، وقد نراها في أكثر من عمل إنساني ونتعرّف من خلالها إلى إليسا الإنسانة بشكلٍ لافت. تعيش قلقاً داخلياً، وتترقرق الدموع في عينيها، لكنها ستنتصر على الأحزان بإرادة قويّة. عليها الانتباه دائماً إلى صحتها. سوف تتصدّر إليسا حدثاً سياسياً وتُثير الجدل حولها على نطاق واسع. كما عليها المحافظة على بعض الأصدقاء الحقيقيين.


نجوى كرم: عام الطمأنينة والاستمرارية

تتميز "شمس الأغنية اللبنانية" النجمة نجوى كرم بشخصيتها القوية، فهي تُتقن اتخاذ القرارات الصائبة، تعشق الغوص في عالم الخيال والابتعاد عن الواقع. نجوى امرأة رومانسية محبوبة جداً ومنفتحة على العالم وعاطفتها جياشة وتتميز بالصبر والهدوء والديبلوماسية... لكن حذارِ التلاعب بعواطفها!

عام ٢٠٢٠ هو عام النجاح والطمأنينة والاستمرارية بالنسبة إلى نجوى. فعلى الصعيد المهني تزداد شعبيتها وشهرتها وتثبت مواهبها وتحدياتها في أكثر من مجال. فقد حان الوقت للتغيير الجذري على كل الصعد، ففرص الحظوظ كبيرة وداعمة لها. عليها الانتباه أكثر إلى المحيطين بها على صعيد العمل، فسوف تكتشف نجوى الكثير من التلاعب بأموالها من خلال أشخاص قريبين منها على الصعيد العائلي. يظهر فجأة شخص من غير جنسيتها كان في الماضي في حياتها وسوف تعود إليه وتساعده في الوقوف من جديد. تخوض معركة بين العقل والقلب، ولكنها ترتدي ثوب الارتباط وتصدم الجميع. إلهامها مقدّس، فهو يرشدها دائماً الى الطريق الصحيح، وهذا بفضل تقرّبها الدائم من الله.

راغب علامة: عام الحظوظ الوفيرة

"السوبر ستار" راغب علامة هو ملك العلاقات، حيث إنه ناجح في التواصل مع الآخرين. هو أيضاً ذكي ولكنه قد يجد صعوبة في اتخاذ بعض القرارات، ومزاجي يتبدّل مزاجه بسرعة فائقة. له اهتمامات عدة في مجالات مختلفة، كما أن شخصيته اجتماعية ويتعلق بكل ما هو مختلف وجديد.

عام ٢٠٢٠ عام مميز جداً لراغب، وهو يتميّز بالحظوظ الوفيرة والانفراجات والتغيرات والأجواء الجميلة. يلقى تشجيعاً للانطلاق وتحقيق المزيد من النجاحات. فالنجاح أمامه والمفتاح بيده، ويجب ألاّ يتقيّد بالقيود التي فُرضت عليه، وأن يثق بعقله وليس بقلبه، وذلك للحد من سيئات مزاجيته وانعكاساتها عليه وعلى الآخرين. سينال راغب جائزة خاصة بالعمل الإنساني، كذلك عليه الانتباه أكثر إلى أعماله الخاصة ومتابعة أموره المالية بنفسه. تشهد حياته تغييرات من خلال بعض الأزمات والتجارب، فيتأثر ربما بفقدان بعض الأصدقاء، أو فراق شخص يحبّه، لكن هذه التجارب توجّهه نحو قناعات جديدة وتبدّل المعايير والقواعد التي كان يلتزم بها. سنة جديدة، حظوظ جديدة، ونجاح جديد.

نوال الزغبي: الحظ رفيقها هذه السنة

النجمة نوال الزغبي من الشخصيات الهادئة التي تتمتع بالسلام الداخلي والفكري. هي شغوفة وحسّاسة جداً، لكنها في المقابل صارمة، قوية وعنيدة. تعرف متى يجب أن تبتعد عن الناس لتعيش في سلام داخلي. نوال إنسانة شفّافة وواضحة، فإذا أحبّت تُحبّ بصدق، وإذا كرهت لا تُخفي أبداً تلك المشاعر. فهي تعشق الجنون وتحب الحياة.

الحظ سيرافق نوال هذه السنة، وخاصة على الصعيدين المهني والمالي، ولكن عليها الاهتمام بجمهورها والحرص على عدم الابتعاد عنه لفترات طويلة. سوف تحمل لها هذه السنة بعض الاضطرابات والمواجهات مع المحيط، ولكن سرعان ما تستتب الأوضاع وتهدأ الأمور. على نوال ألاّ تتسرع في اتخاذ القرارات الصعبة والمصيرية. ستُفتح لها أبواب جديدة أو تحاول السفر الى الخارج أو قد تقوم بأعمال جديدة. يجب ألاّ تسمح للقلق والاضطراب بأن يسيطرا على حياتها حتى مع حدوث بعض التغييرات المفاجئة لها هذه السنة. تدخل نوال في خلافات فنية مع أشخاص كانت قد قدّمت لهم الكثير وسوف تكتشف نواياهم قبل فوات الأوان .

أصالة: قلبها يدقّ من جديد

النجمة أصالة نصري إنسانة رقيقة مُسالمة، تتميّز بالرومانسية رغم أنها غامضة. تهتم بالآخرين، صادقة، طموح، هادئة، وتسعى إلى تحقيق أهدافها. كما أنها تتعاطف مع الفقراء والمحتاجين. رقيقة القلب ولكنها لا تنسى الإساءة بسرعة. تأخذ وقتها في مداواة الجرح.

تبدأ أصالة العام بشكل جديد ومُثمر ومكلّل بالنجاح والهدوء الذاتي، وسيكون لها بعض الحظوظ ببدء تحقيق أحلامها، ولكن في الأشهر الأخيرة من هذا العام ستواجه بعض الصعوبات. ستعيش أصالة علاقات ودّية مع الآخرين وتدخل أيضاً في مواجهات مع البعض. ما بين شهرَي ٦ و ٩ سيكون الوقت المناسب للاستقرار أو الحصول على مفتاح الاستقرار والاستمرارية المهنية. سوف تحلّ أصالة الكثير من خلافاتها مع الآخرين، سواء على الصعيد الفني أو الشخصي، فطلاقها قد يوقظ تلك الطفلة في داخلها. إنه الوقت المناسب لتُجري أصالة بعض التعديلات في حياتها العائلية والمهنية والعاطفية، كما سيدقّ قلبها من جديد. وهذا العام هو عام المغامرات بالنسبة إلى أصالة، ولذلك عليها ألاّ تتسرّع في اتخاذ القرارات.

نانسي عجرم: تحقق الكثير من الإنجازات

النجمة نانسي عجرم هي امرأة رقيقة وعاطفية جداً. تحب الخيال والإبداع والشغف الرومانسي الذي يحمل الطمأنينة والسلام. وهي أيضاً إنسانة ناجحة، قوية وتتمتع بإرادة صلبة. لا تحب نانسي الماكرين، وسرعان ما تبتعد عن الأجواء النارية السلبية.

هذا العام هو عام المفاجآت السلبية والإيجابية في آن واحد بالنسبة الى نانسي. لن تسير حياتها بوتيرة ثابتة، بل ستشهد نزولاً وصعوداً، بحيث يتخللها الكثير من الإنجازات والمواقف الصعبة والصارمة، وفي المقابل يحمل لها هذا العام الإيجابية. ورغم الظروف الصعبة التي مرّت بها نانسي مع بداية هذه السنة، لكنها ستدخل في علاقات ودية وستحقق إنجازات مهمة. وعلى الصعيد المهني، النجاح والاستمرارية هما عنوانها لهذه السنة. على نانسي تخطّي الصعاب والمحافظة على ماء الوجه، فهناك مفاجآت سوف تظهر إلى الرأي العام قد تُتعِبها نفسياً وتؤثر بشكل أو بآخر في حياتها المهنية. سوف تودّع أحداً من أفراد عائلتها، وقد نراها في مؤتمر صحافي تكشف من خلاله بعض الحقائق. سنراها بعيدة كل البعد عن بعض الأصدقاء المقرّبين وكأنها تقول "ما حدا بيستاهل". سوف تكون نانسي "أم الصبي" ويرجح أنه آخر العنقود.

أحلام: سنة مكاسب مالية واعتذارات شخصية

النجمة أحلام هي "امرأة حديدية" ومثيرة للجدل. وهي أيضاً أهل للثقة، صبورة جداً، تتحاشى الوقوع في الخطأ، كريمة النفس والأخلاق، ومع ذلك لا يمكن استغلالها. ذكية، وتفهم بلغة العيون.

سيكون 2020 عام الأضواء الساطعة والإنجازات العظيمة. إنها سنة تحقيق الأرباح المالية والاعتذارات، بحيث تتقدّم أكثر من شخصية معروفة للاعتذار منها. تسجّل أحلام انتصارات قضائية مُهمّة جداً وتسترجع الكثير من حقوقها الخاصة. لكن عليها ألاّ تُظهِر عاطفتها نحو بعض من أفراد عائلتها والأصدقاء، فهذا العام ستكتشف حقيقة نواياهم. تتلقّى أحلام أكثر من عرض تلفزيوني، ولكنها ستفرض بعض الشروط لقبولها. ستحظى أيضاً بأكثر من تكريم عالمي، كما ستكتشف خيانة بعض زملائها المقرّبين في الوسط الفني لها. يجب أن تحرص على سلامة صحتها وتوليها الاهتمام الكافي. يبقى أن الكتمان من أجمل ما تتصف به أحلام، كما أنها لا تترك حقها يضيع.