ما بعد كورونا أجمل... استعدي له بأناقة من خزانة النجمات

02 أبريل 2020

لن تستمر الأزمة التي فرضها انتشار فيروس كورونا لمدة طويلة ولا بد من أن تنتهي هذه المرحلة الصعبة. ولهذا فكري ملياً بحياتك بعدها وبما عليك القيام به لتعوضي ما فاتك من كل ما هو جميل. ولهذا ابدئي بإطلالتك واختاري ما يناسبك من ملابس وأكسسوارات النجمات.

هيفاء وهبي

في إحدى حفلاتها لفتت الفنانة اللبنانية الأنظار بإطلالتها الجريئة حيث اختارت فستاناً قصيراً جداً من الشبك باللون الأخضر وأضافت إليه حذاء عالي الكعب بالنقشة العسكرية من Christian Louboutin. يمكنك أنت أيضاً أن تنسقيه مع ملابسك الأنيقة بعد أن تحصلي عليه بثمن يصل بحسب أحد المتاجر الإلكترونية إلى أكثر من 1.547 دولاراً أميركياً وبحسب آخر إلى 307 دولارات.

نوال الزغبي

اختارت الفنانة قضاء أوقات العزل المنزلي مرتدية ملابس مريحة. وظهرت في صورة نشرتها على حسابها على "إنستغرام" وهي ترتدي ملابس رياضية أنيقة جداً من Caterpillar. فإذا أردت اعتماد خيارها بعد انقضاء مرحلة العزل لا شك في أنك ستستمتعين بجمال إطلالتك وبالشعور بالراحة في الوقت نفسه وفي أي وقت.

نجوى كرم

نقترح عليك أيضاً أن تختاري الزي المريح الذي انتقته نجوى كرم في إحدى إطلالاتها. واختارت بدلة بتصميم كاجوال فريد من Circle-o. وأضافت إلى اللوك حذاء من Dior ويمكن شراؤه بـ290 دولاراً من خلال بعض المتاجر الإلكترونية.