بعد سخريته منها... دينا تكشف زواج أحمد حسن ودينا فؤاد

القاهرة (لها) 02 أبريل 2020

سخر لاعب كرة القدم السابق أحمد حسن من الفنانة دينا بسبب منشور لها كشفت فيه أنها تضطر للنزول للعمل وأن موقع التصوير يتم تعقيمه بالكامل، حيث قالت: "مضطرين ننزل نصور علشان مسلسلات رمضان، اللوكيشن كله كمامات ومطهرات".

وعلق عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: "بما إن اللوكيشن معقم وفيه مطهرات وكمامات، لا بقى ده إحنا نيجي نصلي الجمعة الجاية عندكم، وإخواتنا الأقباط ييجوا يوم الأحد طالما مش عارفين نعقم ونحط كمامات في المساجد والكنائس، والله هم يبكي وهم يضحك".

ولم تصمت دينا، وكشفت في ردها على سخريته منها حقيقة زواجه من الفنانة دينا فؤاد، وهو الأمر الذي أنكره الاثنان في مناسبات عديدة، ووجهت سؤالاً له قائلة: "يا ترى هتمنع زوجتك دينا فؤاد من التصوير لو عندها شغل؟".


من جانبها، قالت دينا في تصريحات صحافية إنها ملتزمة بقرارات الحكومة المصرية التي لم تمنع المواطنين من تأدية أعمالهم في مواعيد ما قبل ساعات الحظر المعلنة، مضيفة أن مؤسسة الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف والكنيسة القبطية هي الجهات التي أصدرت قراراً بتعليق الصلاة في المساجد والكنائس لمدة أسبوعين، ولا دخل لها أو لأي فنان في هذا الأمر.

يذكر أن دينا تواصل تصوير دورها في مسلسل "سلطانة المعز"، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والمقرر عرضه في دراما رمضان المقبل.