ممثل خليجي شاب يتطاول ويهين محمد التاجي.. والأخير يعتذر من الكويتيين

06 أبريل 2020

لا يزال رد النجم القدير محمد التاجي على تعليق الفنانة حياة الفهد يحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ودفع بالفنان الكويتي عبدالله بهمن إلى شن هجوم عليه واتهمه بالإساءة للكويتيين.

ورغم فارق العمر الكبير بينهما وفارق المكانة الفنية، تطاول بهمن على النجم القدير وردّ عليه بألفاظ لا تليق بفنان ولا تخلو من الشتائم وسخر منه دون إحترام لسنه وبطريقة سئية عرضته لوابل من الاهانات والسباب من المتابعين.


وقال بهمن: "الجزمة دي نمسك أيدك ونكسرها ونوكلك الجزمة يا.. "، مدافعاً عن فهد التي أهانت الوافدين في بلدها بسبب فيروس كورونا قبل أيام وأحدثت ضجة كبيرة وتم تفسير كلامها بشكل سي، مشيراً إلى أن الفنانة الكويتية لم تهين المصريين كما فعل التاجي في رده عليها.


وكان النجم المصري القدير قد وجه انتقادات لاذعة للفنانة الكويتية بعد ما طالبت بترحيل العمالة الوافدة من الكويت بسبب الفيروس، ثم عاد وتراجع عنها فوراً وقدم اعتذاره وقام بحذف المقطع وقال: "انا يمكن الحماسة خدتني شوية فأنا ما كنتش أقصد نهائي كل شعب الكويت وانا اعتذر لأي حد من الاخوة الكوايتة لو كان خد الكلام ده على نفسه".


وكان قد وجه حديثه الى الفهد مباشرة في مقطع الفيديو الذي حذفه وذكرها بمسيرتها الفنية وبأنها كانت تبحث عن الأدوار الصغيرة في مصر وبأن الأخيرة كان لها الفضل الاكبر في وصولها الى مكانتها الحالية، مستغرباً طريقة حديثها عن الوافدين وهي في هذا السن، قائلاً: "انت وصلتي لحاجة وثمانين او سبعين سنة اختمي حياتك كويس وربنا قادر يجبلك الكورونا وانت قاعدة ومحبوسة في بيتك".

وأضاف: "عيب اتلموا المصريين أسيادك وخيرهم عليكم من ميتين سنة واللي يفتح بقه فيكم يا بتوع المتين ألف هيدوله بالجزمة اعرفوا حدودكم فين، المصريين كانوا يرسلون لكم مدرسين ومهندسين أيام ما كانت الكويت عبارة عن خيم".

وتابع حديثه الى الفهد مباشرة: "قوليلي من فيكم عنده خبرة؟ حتى لو كانوا الاعمال اللي بيعلوها بسيطة كعمال البناء او حتى الخدم لو دول مشيو انتوا حتعملوا ايه؟"، في إشارة إلى حاجة الدول الى كل أنواع المهن وفي مختلف المجالات وهذه حالة موجودة في كل دول العالم فلا سبب لحديث الفهد الذي وصف بـ"العنصري" والمسيء لمكانتها الفنية في الخليج.