بالصور - نجمات يودعن طليق ليلى علوي.. وزوجة مصطفى فهمي تصفه بكلمات مؤثرة

القاهرة (لها) 07 أبريل 2020

حرصت بعض الفنانات على نعي رجل الأعمال وطليق النجمة ليلى علوي منصور الجمال، الذي رحل عن عالمنا ليلة أمس الاثنين بعد إصابته بفيروس كورونا، وعبرن عن صدمتهن الشديدة بعد علمهن بهذا الخبر .

ونشرت يسرا صورة له عبر حسابها على "إنستغرام" وكتبت :"البقاء لله" ‫إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى الله.. هتوحشني يا صديقي العزيز هفضل فكراك بقلبك الطيب وسيرتك الحلوة، هنفتقدك جميعا يا أجدع صديق وأخ.. ربنا يصبرنا على فراقك.. عزائي لعائلة الجمال وجميع أفراد أسرته. و إنا لله وإن إليه راجعون".


كذلك منة فضالي نشرت صورة له عبر "فيسبوك" وقالت :"البقاء لله صديقي المحترم منصور الجمال مع السلامة يا صاحبي".

أما لطيفة فنشرت صورة مع رجل الأعمال الراحل، وعلقت عليها :" الله يرحمك يا منصور .... الله يرحم روحك الجميلة كنت أخ و صديق عزيز ربنا يصبر أهلك و أحبابك .. إنا لله و إنا اليه راچعون منصور الجمال في ذمة الله".


ونشرت فيفي عبده صورة له عبر حسابها على "إنستغرام"، وكتبت :" إنا لله وإنا إليه راجعون رجل الأعمال منصور الجمال في ذمة الله الرجاء الدعاء له".

ونعت فاتن موسى، زوجة النجم مصطفى فهمي الراحل من خلال تركيب مجموعة من الصور من منايبات عديدة جمعلت بينهم وعبرت عن حزنها الشديد بكلمات نابعة من القلب: "ربّ أخاً لم تلده أمّك، فكيف إذا كان نعم الأخ والصديق الصدوق القريب الوفي الصادق المؤتمن الذي كان بمثابة أخاً ووالداً وناصحاً وداعماً معنوياً ليه هنا في بلدي الثاني بلد زوجي الحبيب مصر".


وأضافت: "هكذا كان منصور الجمال.. محباً في العسر واليسر في السرور والامتعاض.. في الصمت والكلام.. في كل الأوقات.. قلبه لم يحمل لي ولزوجي أخاه ورفيق عمره سوى الحب والحب والحب ولا شيء غير الحب، قلبه الذي رحل لم يضمر لنا سوى الأمنيات بالسعادة والفرح وكل ما هو جميل".