بعد شائعة تورطها في "شقة دبي"..صالح الجسمي يكشف تفاصيل اتصاله بميساء مغربي

13 أبريل 2020

دافع الإعلامي الاماراتي صالح الجسمي عن الفنانة ميساء مغربي بعد إنتشار شائعات على إحدى الصفحات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن حيازتها وتعاطيها المخدرات داخل شقة في دبي.

وقال الجسمي في فيديو نشره على تطبيق سناب شات: "تصدر هاشتاغ "مشاهير الحشيش"، وإسم أبو طلال الحمراني وهو يقول إنه تم القبض على مشاهير متورطين في قضايا حشيش في دبي، متهما فيها فنانة سورية تعيش في السعودية وآخرين".

وتابع: "أنا مو ممكن أعلق على حاجة تخص القانون الإماراتي ولا حاجة ربنا ساتر عليها وأجي أنا أفضحها، أما بخصوص الفنانة ميساء مغربي، هذا الكلام عار من الصحة، أنا كلمتها الصبح ولقيتها كثير مضايقة".


وأضاف: "الفنانة ميساء مغربي بقالها 18 سنة بالإمارات وعاشقة لها ومن أكثر الفنانات احترامًا، وأنا أقول عيب للذباب الإلكتروني أن يتم زج اسم فنانة محترمة في مثل هكذا هاشتاغات" .

وكانت الفنانة المغربية ردت على تلك الشائعات في تغريدة على موقع "تويتر" كتبت فيها: "إلى متى ستستمر الحسابات الوهمية الخارجية في نشر الإشاعات وتشويه سمعة الأشخاص والأفراد وكل من يحسب على وطن دون أي ردع، نسأل الله أن يعيننا على فيروس كورونا وعلى فيروس الكره والأمراض النفسية التركيز على العمل والإنجاز هو أفضل رد عليهم، اللهم بلغنا رمضان.. خليك في البيت".

وكانت إحدى الصفحات قد زعمت أن مغربي، تتعاطى المخدرات والحشيش في شقة في الداون تاون في دبي للمشهور دايلر، بالإضافة إلى مشهورة الانستغرام شوق محمد.