روان بن حسين تنشر صورة واضحة لابنتها... ماذا قالت عن الشبه بينهما؟

17 أبريل 2020

نشرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة أظهرت ابنتها للمرة الأولى بشكل واضح.

وحرصت على إخفاء وجهها وأشارت من خلال التعليق إلى أنها تلتزم بقواعد الحجر المنزلي مع محاولتها الحفاظ على طريقة التفكير الإيجابي معبرة عن اشتياقها لمتابعيها.

وكتبت: "وحشتوني، كيفكم مع الحجر المنزلي؟ أنا قاعدة أحاول قد ما أقدر أحافظ على إيجابيتي في هالظروف الصعبة". وتفاعل معها الكثير من المتابعين الذين انقسموا بين من أجابوا على سؤالها ومن طالبوها بإظهار وجه الطفلة.

وكان من أبرز المعلقين مقدمة برامج الجمال الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية جويل ماردينيان التي كتبت: "أنظري إليها، شمي رائحتها، قبليها، اهتمي باستحمامها وغني لها. وهكذا يصبح عالمك الأفضل".

ويشار إلى أن روان وجهت في قت سابق رسالة لافتة لطفلتها وكتبت: "منذ اليوم الأول الذي حملتك فيه بين يدي، شعرت بالحاجة إلى أن أحميك، أن أبقيك آمنة ومرتاحة".

كما لفتت الأنظار بنشر صورة قديمة التقطت لها وهي طفلة رضيعة وأرفقتها بالتعليق: "قاعده أشوف صوري القديمة ولقيت هالصور من سنه 1997، ما تصدقون قد إيش أنا ولونا نشبه بعض في هالعمر".