LORO PIANA مجموعة رمضانية حصرية خاصّة بإمارة دبي والطلبات متوافرة في المتجر الإلكتروني

10 مايو 2020

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، تقدم علامة لورو بيانا مجموعة كابسول حصرية مستوحاة من منطقة الشرق الأوسط وإرثها الساحر، ولهذا السبب، تحفل المجموعة بالتصاميم ذات الأناقة الخالدة التي لا يحدّها زمن. ويعتبر إطلاق هذه المجموعة الحصرية بإمارة دبي خطوةً أخرى من الدار نحو توطيد علاقتها مع زبائنها في الإمارة خاصةً بعد افتتاح متجرها الأخير في دبي مول في عام 2018.

تمتاز المجموعة بشكلٍ خاص بخفّة أقمشتها الفاخرة ذات الملمس الغني والخيوط الناعمة التي تمنح القصات إنسيابيةً لا تضاهى. تتضافر خيوط الحرير مع الكتّان والقطن لتكوّن أنسجةً تحتضن الجسد وتحرّك الحواس! فالملمس الفاخر والرقيق يأتي أولاً في كل ما تقدمه لورو بيانا. تنسدل الفساتين بطول ميدي على الجسد بشكلٍ عفوي، مسترسلةً تارةً و محددةً على الخصر بأحزمةٍ أنيقة تارةً أخرى. أما السترات فتأتي بدون أزرار و بقصاتٍ هندسية مريحة ونراها منسّقةً مع السراويل الإنسيابية، والنتيجة بدلات عمليّة وراقية في آنٍ معاً. توفّر هذه المجموعة خيارات في منتهى الخفة والراحة لإطلالةٍ أنيقة من النهار إلى المساء.

تطغى على المجموعة لوحة ألوانٍ حيوية ورسومات هندسية تتعانق خطوطها معاً لتشكّل نقشةً مستوحاة من بلاط "زيليغ" الشهير الذي تعود تسميته إلى كلمة "زليخة" العربية والتي تعني "الحجر الصغير المصقول". واليوم، يحظى هذا النوع من البلاط الذي لطالما شكّل جزءاً هاماً من العمارة المغربية بشعبيةٍ كبيرةٍ في التصاميم المعاصرة، ويتم تصنيعه باستخدام قطع صغيرة من الموزاييك المعشّق بالرسوم حيث يتم تجميعها معاً بأشكالٍ هندسية ملونة بألوان الصحراء الدافئة. ولموسم الصيف، تطلّعت لورو بيانا إلى هذا الفن العتيق وتلك الحرفة الإبداعية لابتكار قطعٍ تتمتع بسحرٍ لا يمكن إنكاره. تنسكب تلك الألوان الرائعة والطبعات الحيوية بكل سلاسةٍ على الفساتين بطول ميدي المحددة بحزامٍ عريضٍ على الخصر والتنانير الملتفّة حول الجسم وقمصان التونيك الجميلة. مجموعة رائعة وأنيقة.


كذلك أطلقت الدار متجرها الإلكتروني الجديد الخاص بالمنطقة. وتأتي هذه الخطوة بعد قيام العلامة في عام 2018 بافتتاح متجرها المستقل الأول في الدولة في مجمع دبي مول الراقي. ومع هذا المتجر الإلكتروني الجديد تعزز الدار الراقية حضورها في المنطقة من خلال إتاحة منتجاتها المميزة لزبائنها عبر الإنترنت.

احتفالاً بهذه المناسبة المميزة، أطلقت العلامة مجموعة من المنتجات الخاصة المتوفرة حصرياً على الموقع الإلكتروني المحلي. ومن بين تلك التصاميم الحصرية بدولة الإمارات مجموعة استثنائية من المنتجات الجلدية للسيدات مثل حقيبة الكتف المربعة الشكل من جلد النعامة بألوان ترابية الكراميل والأخضر والبني الداكن، وحقيبة صغيرة من جلد التمساح مع إكسسوارات ذهبية بألوان البنفسجي الغني أو الأزرق الكحلي أو الأخضر الزمردي. كما تقدم العلامة مجموعة كابسول حصرية من أزياء السيدات مصممة خصيصاً لزبونات دولة الإمارات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وللرجال، ابتكرت لورو بيانا مجموعة خاصة من الصنادل العربية المصممة حصرياً لدولة الإمارات بمناسبة حلول الشهر الكريم، وتتوفر تلك التصاميم فقط على المتجر الإلكتروني وفي متجر دبي مول. الصنادل مصنوعة بحرفيةٍ عالية من أجود جلود العجل والنعامة وتتوفر بألوان متعددة كالأسود الكلاسيكي والأبيض والبني الغامق والكحلي وتمتاز بدرزاتٍ يدوية بتصميمين مختلفين. من خلال هذه التصاميم تحتفي العلامة بالتراث الإماراتي التقليدي وتقدّم تحيتها الخاصة للزي الإمارتي الوطني. وكالعادة، تأتي هذه الصنادل بتصميمٍ عالي الدقة يعكس اهتمام لورو بيانا بأدق التفاصيل ومراعاتها للراحة والمتانة والجودة الإيطالية الرفيعة دون المساومة على اللمسات العصرية الراقية التي تضفيها أيدي أمهر الحرفيين الإيطاليين.


هذه المجموعة الحصرية المصممة خصيصاً لدولة الإمارات تلعب دوراً كبيراً في تقريب العلامة من زبائنها في منطقة الخليج وتعزز علاقتها بهم وبقيمهم وعاداتهم وتُظهر مدى احترام العلامة لمناسبات المنطقة الخاصة كشهر رمضان الكريم. من خلال سعيها الدائم للاحتفاء بالإرث الثقافي والحضاري الخاص بالمنطقة وشعبها تؤكّد لورو بيانا على التزامها بقيمها الأساسية القائمة على احترام خصوصية وتقاليد زبائنها وتقديم ما يلائمهم من تصاميم حصرية تلبي كل تطلعاتهم.

يذكر ان المتجر الإلكتروني يوفر خدمة توصيل في اليوم نفسه داخل دولة الإمارات، وخدمة التبديل والإرجاع مجاناً.