بعد الخطأ التاريخي في "أم هارون".. هذا ما قاله مخرج المسلسل

27 أبريل 2020


بعد تصدر مسلسل "أم هارون" تريند موقع "تويتر" بسبب قصته التاريخية المؤثرة من جهة والخطأ الذي ظهر في الحلقة الأولى بعد الحديث عن دولة "اسرائيل"، عبر المخرج المصري محمد العدل عن فخره بهذا النجاح الذي حققه مع بداية شهر رمضان.

وكتب منشوراً على "فيسبوك" قال فيه: "أنا أخرجت السنة دي مسلسل كويتي.. أنا عارف طبعا ان احنا كمصريين عموما مش بنتابع أعمال خليجية.. أنا نفسي قبل ما اعمل المسلسل مكنتش اتفرجت على أي مسلسل خليجي".

وأضاف: "بس أحب اعرفكم أن اخوكم مسلسله تريند رقم 1 في خمس دول عربية السعودية والكويت والإمارات والبحرين وعمان ودي حاجة عمرها ما حصلت في تاريخ المسلسلات الخليجية أو غير الخليجية.. تحيا مصر وفنانيها".

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع نجاح المخرج المصري وتلقى الكثير من تعليقات التهنئة، في مقابل شن البعض هجوماً عليه خاصة الجمهور الخليجي الذي اعتبر كلامه تقليل من شأن نجوم الخليج.

يذكر أن مسلسل "أم هارون" تدور أحداثه في حقبة زمنية مهمة بمنطقة الخليج، والتي شهدت تنوعا في الأديان السماوية، حيث كان يعتنق بعض الخليجيين الديانتين المسيحية واليهودية، ويشارك الفهد في بطولة العمل مجموعة من النجوم من بينهم محمد العيدروسي، أحمد الجسمي، فخرية خميس، عبدالمحسن النمر، فاطمة الصفي، فؤاد علي، محمد العلوي، روان مهدي، آلاء الهندي غيرهم.