هكذا تدعم دار BOTTEGA VENETA البحث العلمي

28 أبريل 2020

بوتيغا ڤينيتا تعلن عن دعمها للبحث العلمي في إيطاليا بعد انتشار ڤيروس كورونا. يساهم تمويل المنح الدراسية لمدة عامين في ڤينيتو، ولازيو، وكامبانيا في البحث ودعم الطاقم الطبي الإيطالي للتخلص من الوباء الحالي وما بعده. تمول مساهمة الدار، بما يعادل 300.000 يورو، لباحث أمراض رئة يعمل في قسم أمراض القلب والصدر والأوعية الدموية والصحة العامة في جامعة بادوا لمدة عامين، ومنحت منحتين دراسيتين في مختبر الڤيروسات التابع للمعهد الوطني للأمراض المعدية لازارو سبالانزاني في روما بالإضافة إلى مختبر الأحياء الدقيقة وعلم الڤيروسات في مستشفى دومينيكو كوتوجنو في نابولي.

يقول ليو رونغون، الرئيس التنفيذي لبوتيغا ڤينيتا "الباحثون الطبيون، الذين يشاركون باستمرار في دراسة العلاجات واللقاحات الجديدة، يجعلون بلادنا فخورة جداً. إنهم مورد ذو قيمة استثنائية للبشرية ككل. ولهذا السبب، نحن في بوتيغا فينيتا نشعر بواجب دعم هؤلاء على الخط الأمامي، مما يساهم في تقدم البحث ".

يقول دانيال لي، المدير الإبداعي لبوتيغا ڤينيتا "نحن ندرك أن دعم العاملين في المجال الطبي الذين ينقذون أرواح الآخرين يجب أن يكون أولويتنا خلال هذه الفترة، والتي تشمل أولئك الذين يعملون بلا كلل لمعالجة التأثير المدمر لكوڤيد-19 وآثاره المستمرة، من خلال البحث العلمي. مع هذه المنح الدراسية نحن قادرون على المساهمة في تأمين مستقبل صحتنا العالمية من خلال دعم عملهم الشجاع الرائع".