والد جيجي حديد يختار لطفلها اسماً عربياً مسلماً وشكوك حول هوية الأب

01 مايو 2020

شكّك تقرير لموقع TMZ في أن يكون الفنان زين مالك حبيب جيجي حديد هو الأب المفترض للطفل الذي أعلنت حملها به مؤخراً. وأشار إلى أن الوالد الحقيقي قد يكون حبيبها السابق عارض الأزياء الأميركي تايلور كاميرون الذي التقته في أواخر عام 2019.

وفي المقابل أشار الموقع إلى أن الأخير فوجئ أثناء لقاء مباشر مع متابعيه بتلقي التهنئة لأنه سيصبح أباً. ونفى ما يشاع عن أنه والد الطفل لافتاً إلى أن التعليقات في هذا الشأن غير لائقة ومزعجة ودعا الجميع إلى الكف عن نشر مثل هذه الأخبار.

ويذكر أن جيجي لفتت الأنظار في وقت سابق وبعد مرور مدة قصيرة على مواعدتها كاميرون حيث شوهدت وهي ترتدي سترة طبعت عليها عبارة "الأولاد يكذبون، مع السلامة".

ويذكر أنها انفصلت سابقاً بشكل موقت عن مالك في عام 2018 قبل أن يعلنا استئناف علاقتهما في وقت لاحق. وهو ما ظهر من خلال احتفالها بعيد الحب في شباط (فبراير) 2020 ثم بيوم ميلاد جيجي مؤخراً.

ويشار إلى أن والدها محمد حديد علّق على خبر حملها من خلال لقاء مباشر مع متابعيه وقال إنه سيطلق على الطفل اسم محمد في حال كان صبياً. لكن تقارير سابقة أشارت إلى أن العارضة سترزق بفتاة.

كما أشار إلى أن أولاده يصومون خلال شهر رمضان، لافتاً إلى أنه يحرص على الحفاظ على أصوله العربية وعلى التمسك بالقضية الفلسطينية.