بالفيديو - فنان لبناني حاملاً زميلته يسقط عن الدرج أثناء التصوير

01 مايو 2020

نشر الفنان اللبناني وسام حنا، على حسابه على تطبيق "إنستغرام"، فيديو سجل في كواليس تصوير مسلسل "بردانة أنا". وظهر فيه في أحد مشاهد العمل وهو يصعد الدرج حاملاً زميلته الفنانة كارين رزق الله وهي تصرخ داعية إياه إلى إنزالها.

وحدث ما لم يكن في حسبان الممثلين حيث تعثر وسام وسقط برفقتها على الدرج. وتعليقاً كتب: "بدي اعتذر من الفيديو. بس رح شاركّن أصعب و أخطر لحظة صارت معنا أثناء تصوير بردانة أنا".

وتابع أنه فقد الوعي على إثر ذلك وأضاف: "لما غبت عن الوعي ووقعت أنا وحامل كارين على ضهرنا. وتوقف التصوير بوقتها . الله من عندو حمانا بوقتها. وكان المخرج نديم مهنا عم بيصوّر لقطة المشهد والكاتبة كلوديا مرشليان عم تتفرج".

وتفاعل مع المقطع عدد كبير جداً من المتابعين حيث شاهده أكثر من 470 ألف مشاهدة. وعليه علقت الفنانة: "واحد بيضربني والتاني بوقعني. هيك وقعنا عن الدرج لما وسام ضرب راسو وقلب هوي وحاملني وكان قتلنا تنيناتنا".

ويشار إلى أنه تم وقف عرض المسلسل مع بدء الأحداث التي شهدها لبنان ابتداء من 17 تشرين الأول (اكتوبر) 2019. وهو يجمع عدداً من أبرز وجوه الشاشة اللبنانية مثل بديع أبو شقرا ورولا حمادة وجوزيف بونصار، علماً أنه من تأليف كلوديا مارشيليان وإخراج نديم مهنا ويتناول قضيى العنف ضد المرأة.