بالفيديو والصورة - فنان مصري كبير يكشف أزمته الصحية: "رأيت العذاب"

القاهرة (لها) 03 مايو 2020

أعلن الفنان المصري الكبير محمد التاجي إصابته بوعكة صحية استلزمت دخوله مستشفى "عين شمس التخصصي" لإجراء جراحة عاجلة في وجهه.

ونشر التاجي على حسابه الشخصي بـ"فيسبوك"، صورة له وهو على السرير في المستشفى، ظهر فيها وعلى وجهه آثار إصابة، إذ كان وجهه ملفوفاً بالضمادات وعلق عليها قائلاً: "8 ساعات نايم على ضهري ومتربط التربيطة المنيلة دي في مستشفى عين شمس التخصصي بس الحمد لله خلص العذاب".

وخرج الفنان محمد التاجي في فيديو مباشر، يطمئن به جمهوره على صحته خاصة بعد قلق جمهوره عليه.

وقال في الفيديو: "كل العذاب اللي أنا شفته دا عشان عندي جيوب أنفية لأنها تصيبني بصداع، لكن ما حدث لي أظهر لي معادن الناس، حيث فوجئت بكم هائل من مشاعر الحب ومكنتش عارف إن ليا مكانة عندكم حلوة قوي، ومكانة كبيرة قوي عند النقابة لأن كلهم كلموني أشرف زكي وإيهاب فهمي وعزوز عادل ومنير مكرم، وقلتلهم ناقص تيجوا تعملوا اجتماع النقابة عندي".

يذكر أن الفنان محمد التاجي يشارك هذا العام في مسلسل "فلانتينو" مع "الزعيم" عادل إمام ويعود به إلى الدراما الرمضانية بعد غيابه العام الماضي.

ويشارك في بطولة مسلسل "فلانتينو" داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، بدرية طلبة، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ"فلانتينو" والذي يملك مدارس "إنترناشيونال" مع وزوجته دلال عبد العزيز، ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال الأحداث ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.