Louis Vuitton تفتح منصتها الإلكترونية لمحبات الموضة في الإمارات

05 مايو 2020

من أجل تلبية متطلبات عاشقات الموضة في زمن الحجر المنزلي أطلقت علامة Louis Vuitton الفرنسية الفاخرة منصة التجارة الإلكترونية التي توفر الخدمات لمتابعاتها في الإمارات العربية المتحدة.

وهكذا بلت بإمكان هؤلاء الحصول على كل التصاميم المناسب لأذواقهن بسهولة، من الحقيبة المترفة الى الحذاء الفاخر فالعطر الراقي والأكسسوارت ذات التصاميم اللافتة والساعات الثمينة.

وتتوفر المنصة باللغتين العربية والإنكليزية وتوفر إمكانية مشاهدة كل الإصدارات السابقة والمجموعات التي أطلقت حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط.

إذاً حان الوقت لترتيب الأولويات وإعداد لائحة الأمنيات والهدايا الفريدة لكل المناسبات وخصوصاً عيد الفطر المبارك. وأكثر من هذا يمكن الاستفادة من خدمة التصميم الشخصي على مستوى الأختام والنقشات. ومن المنتظر أن يتم عرض القطع بالعملة المحلية وأن يتم تسليمها مجاناً طيلة أيام الأسبوع.

والخبر السار هو أنه يمكن الاستفادة من إمكانية الإرجاع من خلال الموقع الإلكترونيLouis Vuitton.ae. وهكذا يمكن الاستمتاع بأجمل الإطلالات أثناء الوجود في المنزل خلال الجلسات والسهرات الرمضانية. كما يمكن اتمام كل الاستعدادات اللازمة قبل حلول العيد.