بعد نهى عابدين.. فنانة جديدة تفكر في الاعتزال

القاهرة (لها) 05 مايو 2020


في المنشور الذي نشرته الفنانة الشابة نهى عابدين تؤكد فيه اعتزالها الفن، فاجأت الفنانة نسرين أمين جمهورها برد على المنشور كان بمثابة الصدمة، حيث كتبت نسرين في تعليق على صفحة نهى عابدين على فيسبوك قائلة: "فهماكي ومعاكي حق، وعلى طول عندي نفس التفكير، وأنا شخصيًا بفلتر حاليًا أصدقاء الفيسبوك لهذا السبب والهدف".

وكانت نهى عابدين، فد أعلنت اعتزالها الفن نهائيًا عبر حسابها على "فيسبوك" وكتبت: "قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طويلة، ووصلت لقرار هيريحني، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي".

يذكر أن نسرين أمين درست التمثيل بجوار دراستها للدعاية والإعلان وقد كانت بداية طريق شهرتها دورها في فيلم (احكي يا شهرزاد) من إخراج يسري نصر الله، الذي قام باكتشافها.

شاركت نسرين في أدوار تمثيلية صغيرة في بداية مسيرتها المهنية كدورها كضيفة شرف في فيلم قبلات مسروقة عام 2008، حتى اكتشفها المخرج يسري نصر الله وأطلقها في فيلم احكي يا شهرزاد عام 2009، حيث قامت بالتمثيل بدور وفاء مع النجمة منى زكي، وهذا الدور فتح لها باب النجومية ووجه الأنظار إليها.

ويعد آخر أعمالها بطولة حكاية "ع الهادي يا زبادي" من الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وشاركها البطولة الفنان نبيل عيسى.