9 عطور استثنائية لصيف منعش

جولي صليبا 11 مايو 2020

لا شك في أن فصل الصيف هو أكثر الأوقات بهجة ومرحاً وجمالاً. وتحرص كل امرأة على التزين بأحلى الملابس والأكسسوارات في المناسبات الكثيرة خلال الصيف. إلا أن إطلالة المرأة لا تكتمل من دون عطر مميز يترك أثراً لدى الآخرين. إليك مجموعة من أجمل عطور صيف 2020، المميزة بروائحها الجميلة والمنعشة التي تدوم طويلاً...

Coco Mademoiselle by Chanel

عطر شرقي زهري للنساء يجعل سهراتك الصيفية أكثر مرحاً وحيوية. مثالي للمرأة التي تحب الحياة وعيش اللحظة. إنه عطر حيوي وشبابي مليء بالفرح.

Miss Dior Rose N’Roses

عطر جديد ابتكره فرانسوا دوماشي يشتمل في مقدمته على روائح البرغموت وإبرة الراعي واليوسفي الإيطالي، فيما ينبض قلبه بروائح غراس روز والورد الدمشقي، وتتألف قاعدته من المسك الأبيض. إنها باختصار تركيبة نضرة مفعمة بالحيوية، تخلّف وراءها عطراً يخطف الأنفاس.

Dolce & Gabbana Dolce Shine

عطر جديد باللون الأصفر الذهبي المشرق، منعش ومرح، غني بروائح الأزهار والفاكهة، ومرتكز قبل كل شيء على فرح الحياة الذي تشتهر به إيطاليا. تجتمع رائحة المانجا مع رائحة الياسمين، ويترافق هذا المزيج مع الروائح الخشبية لتوليد توليفة عطرية مشرقة وبهية. إنه عطر مثالي للمرأة الشابة والمبتسمة على الدوام، التي تسطع من الداخل وتلفت الأنظار أينما حلّت.

Elie Saab Le Parfum Essentiel

عطر زهري جديد من إيلي صعب تجتمع فيه روائح اليوسفي وبراعم البرتقال مع الغاردينيا وأخشاب الأرز والبتشولي لتوليف تركيبة مميزة تستحضر الأنوثة والأناقة وتضفي البريق على الحياة اليومية. يمثل هذا العطر جوهر عالم إيلي صعب.

Cinema by Yves Saint Laurent

هذا العطر خفيف ومنعش ونقي، يعتمد في تركيبته على الأزهار والحمضيات والعنبر والفانيليا والمسك الأبيض. وتشكّل مكوناته مزيجاً رائعاً يمنح المرأة رائحة جذابة تدوم طويلاً. هذا العطر مناسب لمختلف الأوقات، في النهار والمساء .

Gucci Bloom

هذا العطر الصيفي ملائم للأمسيات والسهرات، ويضفي لمسة مميزة على إطلالتك، خصوصاً وأن رائحته ترتكز على الياسمين ومسك الروم الطبيعي، وهي روائح أنثوية سلسة.

Idôle by Lancôme

هذا العطر الصيفي الأنثوي يجمع بين الأزهار الدقيقة والفاكهة اللاذعة والنغمات الدافئة، مما يجعل العطر فريداً من نوعه. يتميز العطر Idôle من لانكوم Lancômeبرائحته المميزة التي تدوم طويلاً لتجعل إطلالتك خلال الصيف مثالية.

Mon Guerlain Bloom of Rose

تتّخذ الأنوثة شكلها على مرّ الحياة وتتطوّر بشكلٍ دائم. مع العطر "بلوم أوف روز" Eau de Toilette Bloom of Rose الجديد، يستمرّ عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain باستكشاف الأوجه المتعددة للأنوثة ويدعو النساء إلى عيش اللحظة الحاضرة.

Acqua Di Gioia by Giorgio Armani

عطر كلاسيكي أنثوي وجذاب، خفيف ومنعش، مثالي لفصل الصيف، يجمع في تركيبته بين نغمات الليمون والنعناع والياسمين والعود والفلفل الوردي..