‏DIOR HYDRA LIFE MATTE DEW HYDRATION SORBET DROPLET EMULSION الترطيب من دون لمعان

15 مايو 2020

بما أنّ الترطيب هو عامل أساسي للحصول على بشرة ممتلئة، مشرقة وصحيّة، ابتكر قسم العلوم لدى "ديور" Dior Science مستحضر Dior Hydra Life، برنامج Sorbet Hydration. على خطى روحه الرائدة، يستلهم قسم العلوم في Dior Science، منذ أكثر من 20 عاماً، من اكتشاف بروتين القنوات المائية (أكوابروتين) الفائز بجائزة نوبل، لتعزيز خبراته بالبشرة. فبفضل مستخلص الخبّاز من حدائق Dior في Anjou، تلعب هذه البروتينات الموجودة طبيعيّاً في البشرة، دور "قنوات" تسمح للمياه بالانتقال بسلاسة من خليّة إلى أخرى.‏


‏ MATTE DEW HYDRATION

يوفّر هذا المستحلب من الجيل الجديد مزيجاً مثالياً من ثلاث خصائص أساسيّة لبشرة مرطّبة بشكل مثالي مع لمسة نهائيّة فوريّة غير لامعة تدوم طويلاً.

لتعزيز الترطيب: يتمّ دمج مستخلص الخباز مع حَمْضُ الهيالورونيك بهدف حبس المياه في البشرة بشكل مثالي.

لإزالة اللمعان: بودرة السيلولوز، وهي مكون ذو مصدر طبيعي، تمتصّ الإفرازات الدهنية الزائدة المسبّبة للمعان، بهدف الحصول على مظهر غير لمّاع فوري، مع الحفاظ على ترطيب مثالي للبشرة.

لعناية مركّزة: مستخلص من بذور "الروكو"، وهي نبتة من أصول استوائية، يقدّم فعالية ثلاثية لعمق البشرة، مع مفعول منظّم للحدّ من اللمعان، ومفعول مزيل للكيراتين للتخفيف من المسام الواسعة، ومفعول منقٍّ يستهدف الشوائب.

MATTE DEW HYDRATION SORBET DROPLET EMULSION مستحضر الترطيب وإزالة اللمعان والتوهّج

في العام 2020، ركّز قسم العلوم لدى Dior Science على البشرة المختلطة التي تبحث عن التوازن. تميل البشرة المختلطة إلى أن تكون لمّاعة، وهي لذلك تتطلّب ترطيباً ملائماً. وبسبب تعرّضها للإهمال في معظم الأحيان، تكون جافة ويمكن إيذاؤها بسهولة. لذا ابتكر قسم العلوم لدى Dior Science تركيبة خاصة لهذا النوع من البشرة المختلطة: Matte Dew Hydration Sorbet Droplet Emulsion.

SORBET DROPLET EMULSION

هو مستحضر ذو بنية مخملية يمنح على الفور إحساساً بالانتعاش والترطيب الواعد، فتتمتّع البشرة بترطيب مثالي خلال النهار، وتكشف عن لمسة نهائيّة مخمليّة مطفأة، وتبدو نقيّة بشكل لا يصدّق، صحيّة ونضرة.

برنامج ترطيب كامل مستكمل مع مستحضرَي MATTE DEW HYDRATION • SORBET DROPLET EMULSION الجديدين، لإطلاق انتعاش الـ"سوربيه" الكامل في عمق بشرتك:

تحضير البشرة مع الماء الذي يعيد إلى البشرة توازنها BALANCING HYDRATION • 2 IN 1 SORBET WATER

الترطيب مع هذه المستحضرات:

● السيروم المركّز DEEP HYDRATION • SORBET WATER ESSENCE

● الكريم السوربيه FRESH HYDRATION • SORBET CRÈME

● الكريم المركّز HYDRATION RESCUE • INTENSE SORBET CRÈME

● السوربيه الخفيف MATTE DEW HYDRATION • SORBET DROPLET EMULSION

● الانتعاش مع جيل محيط العينين COOLING HYDRATION • SORBET EYE GEL

● إعادة الترطيب والتنشيط مع الرذاذ المنعش FRESH REVIVER SORBET WATER MIST