تصريحات مفاجئة من ممثلة في "أم هارون": "ظلم" وهبوط مستوى"

14 مايو 2020

أثارت الفنانة العمانية فخرية خميس موجة من الجدل بسبب تصريحات أدلت بها مؤخراً وتطرقت من خلالها إلى مسلسل "أم هارون" الذي تشارك فيه والذي يعرض في إطار الموسم الرمضاني.

وجاء هذا في لقاء أجري معها على صفحات صحيفة "التكوين" العمانية. وتوجهت من خلاله إلى المتابعين معربة عن عتبها بسبب الشتائم والانتقادات القاسية التي وجهت إليها على خلفية مشاركتها في العمل.

وأشارت إلى أنها شعرت بأنها لم تجسد الشخصية التي أسندت إليها بالطريقة الصحيحة. وأعادت سبب ذلك إلى أن المخرج محمد العدل لم يحب تلك الشخصية. ورأت أنها كانت تمثل "بيت المسلمين" فيما الأخير كان يفضل "بيت اليهود".

وذكرت خلال اللقاء أنها تعرضت للظلم من قبل العدل الذي لم يعاملها بحسب قولها كنجمة ولم يقدرها ولم يهتم بقيمتها الفنية. ولفتت إلى أنه قام بحذف بعض المشاهد الخاصة بها.

وقالت: "هذا الحذف تسبب في الهبوط بمستوى العمل حتى تدخل المنتجون وحاولوا إنقاذه لأنني شعرت بأن خطي في العمل ضعيف... أحترم الأستاذة حياة لكن كنت أتمنى لو أنها اهتمت بفخرية مثلما اهتمت بآخرين. حتى في التتر والإعلان الذي نشروه لم يكن لي أي حضور. أنا لست كومبارس".

وفي المقابل دافعت عن العمل في وجه الهجمات التي شنت ضده بالقول: "أرفض تماماً كلمة التطبيع فالعمل يتناول حقبة زمنية قديمة إذ تدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي".