بالصور – سخرية من تنورة أحلام رغم أناقتها

22 مايو 2020

نشر عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صوراً من جلسة تصوير للفنانة الإماراتية أحلام. وبدت فيها بإطلالة شابة مميزة جداً، إذ اعتمدت الشعر القصير المتموج وأطلت بملامح ناعمة جداً.

وأما أكثر ما أثار انتباه المتابعين، فهي تنورتها ذات التصميم الفريد والتي بدا وكأنها صنعت من قماش البطانيات أو الأغطية الشتوية. وهو ما ركزت عليه الكثير من التعليقات التي لم تخل من السخرية.

ومما جاء فيها: "هاي لابسة بطانية" و"أحلام لو سمحتِ رجعي بطانيتنا" و"كان عدنا نفس البساط الي لابستو أحلام نخليه فوق السجاد" و"أحلام بشرشف شتوي" و"تحدي لبس البطانية؟". ورأى بعض المتابعين أنها أخضعت الصورة لتقنية برنامج "فوتوشوب" فيما أثنى الكثيرون على جمالها.

ويشار إلى أن الفنانة لفتت الأنظار في وقت سابق باحتفالها بعيد ميلاد ابنها فاهد في حفل مختصر وسمع فيه صوتها وهي تهنئه بالمناسبة.

وأكثر ما أثار الجدل هو عدد قوالب الحلوى التي أحضرتها، إذ لاحظ المتابعون أنها تصل إلى ثمانية. وهو ما اعتبروه مبالغة وتبذيراً واستعراضاً وخصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الكثيرون في ظل الظروف التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد.