بالفيديو – هذا ما قالته دنيا بطمة عن سيارة حلا الترك ووالدها يكشف: "لم أرَ أولادي منذ 6 أشهر"

22 مايو 2020

حلت الفنانة المغربية دنيا مع زوجها المنتج محمد الترك ضيفين على البث المباشر الذي يقدمه الإعلامي صالح الراشد وأثارا الاهتمام بالتصريحات التي أطلقها كل منهما بشأن تفاصيل حياتهما.

وذكرت بطمة انها في الشهر الخامس من الحمل وأنها قد تكتشف جنس الجنين في الأسبوع المقبل، مضيفة أنها تشعر بأنها حامل بطفل.

وقالت إنها ترى في مرحلة الحجر المنزلي فرصة للنقاهة وتشعر بالارتياح وخصوصاً أثناء الحمل. وتابعت أنها ترغب في الذهاب إلى جزر المالديف بعد انتهاء الحجر لكن من دون اصطحاب ابنتها غزل.

وبدوره عبر الترك عن تبادله الثقة التامة مع زوجته وكشف أنها تسأله دائماً عن سبب كره بعض الناس لها وتوجيههم الانتقادات القاسية إليها. واعتبر أنهما الثنائي الأول والأكثر شهرة على المواقع خصوصاً انهما يظهران عليها منذ أكثر من 8 سنوات.

وكذلك أعرب عن اشتياقه لأولاده وأنه لم يلتقهم منذ ما يقرب من 6 أشهر. كما علق على الهدية التي تلقتها ابنته الفنانة حلا الترك لمناسبة بلوغها عامها الـ18 واشار إلى أنه سيقدم لها هدية أكثر فخامة. كما لفتت دنيا الاهتمام بقولها إن الميني كوبر للبدايات فقط.

وعن التعليقات التي تلقتها وتناولت التغيير في لون بشرتها قالت إن المتابعين اعتقدوا ذلك لأن بعضهم لم يروها يوماً على أرض الواقع، مشيرة إلى أنها تستخدم للعناية بها أحد أنواع الكريمات.