على مواليد 3 أبراج انتظار الـ2021 بفارغ الصبر... الفرج الكبير

12 يونيو 2020

cينتظر الكثير من الأشخاص مرور الأيام عل المرحلة المقبلة تحمل إليهم الأخبار السارة بعد أشهر شهدت الكثير من المصاعب والتحديات. ويبدو أن على بعض مواليد الأبراج أن يتحلوا بالصبر والقدرة على التحمل إلى أن يأفل نجم العام 2020 وتشرق شمس العام 2021 الذي قد يأتي إليهم بالكثير من الانفراجات.

العذراء

يعيش مولود العذراء حالياً حالة من القلق الشديد بسبب ضبابية المرحلة الراهنة وعدم قدرته على بناء الخطط التي تضمن له مستقبلاً زاهراً. ومن الأفضل ألا يفعل هذا إلا مع حلول العام المقبل لأنه قد يتيح له بعض الفرص المفيدة. فقد تثمر جهود بذلها في وقت سابق أكثر مما يتوقع.

الميزان

لا يفقد هذا المولود تفاؤله أبداً ورغم هذا فإنه يعيش حالة من الخوف على فقدان بعض المكتسبات. بل إنه يخشى أن يرى بعض الأشخاص المحيطين به يتألمون. وعليه الكف عن هذا لأنه يعلق على الأمور أهمية أكثر مما تستحق. والخبر السار أن واقعه قد يتغير تماماً بشكل إيجابي في العام 2021.

الحوت

يمكن أن يشعر مولود الحوت بالكثير من الارتباك في الأشهر الأخيرة من هذا العام. وينتج هذا عن تراكم المهمات التي يتعين عليه القيام بها. ومن الضروري في هذه الحالة ان يحرص على احترام مواعيد كل منها ومن الممكن أن يحقق النجاح الذي يريد مع حلول العام المقبل أي 2021.