بالفيديو – هكذا تحضر ديمة بياعة طبق الكبة المحشوة الصعب

17 يونيو 2020

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو للفنانة السورية ديمة بياعة وهي تحضر أحد أنواع الكبة في المنزل.

وظهرت في المقطع وهي تقوم بصنع أقراص الكبة المشحوة وبدا أنها ماهرة في هذا السياق. وهو ما أشارت إليه امرأة كانت تقوم بتسجيله كما الكثير من المتابعين حيث حققت على أحد تلك الحسابات اكثر من 83 ألف مشاهدة.

ويشار إلى أنها لفتت الأنظار قبل هذا بظهورها في فيديو سجل لها أثناء وجودها في النادي الرياضي حيث كانت تمارس التمارين الرياضية بإشراف زوجها أحمد الحلو. وبدت وهي تقوم برفع الأثقال وجذبت الاهتمام بشكواها من عدم القدرة على المتابعة فيما اظهر زوجها الصرامة وطلب منها عدم التوقف قبل أن تستجيب له.

وفي وقت سابق أثارت الفنانة الاهتمام بتصريحات أطلقتها خلال حلولها ضيفة عن بعد على البرنامج الذي يقدمه الفنان سيف الدين السبيعي على شاشة قناة "لنا". وردت خلال اللقاء على عدد من الأسئلة التي يطرحها المتابعون والتي ترتبط بحياتها الخاصة وبعلاقتها مع زوجها المغربي أحمد.

وعلقت على الانتقادات التي توجه إليهما بسبب الصور الحميمة التي يظهران فيها بين الحين والآخر بالإشارة إلى أنها لا ترى في هذا ما هو مستغرب لأن أحمد هو زوجها وليس صديقها. واعتبرت أن لا مشكلة في صور القبلة على الخد وأنه على الناس الانفتاح.